كيفية تحديد شكل العينين - انوثة
اطلالة ومكياج
اكتشفي الطرق الافضل لتحديد شكل العينين!
نصائح لتطبيق مكياج مشرق- أنوثة
اطلالة ومكياج
‏6 خطوات ضرورية لتطبيق مكياج مشرق هذا الربيع

نصائح بسيطة تساعدكِ على التخلّص من مشكلة تشقّق القدمين!

الأربعاء، 02 مايو 2018
التخلص من تشققات القدمين
العناية بالقدمين تحتاج الى الكثير من الوقت والاهتمام لأنهما تتعرضان للكثير من التعب والضغوطات خلال النهار، خصوصاً على صعيد الاحذية والحركة المستمرة والوقوف مطولاً وغيرها من الاسباب المؤدية الى الاضرار بجمالهما، فتظهر التشققات والتقرحات. لذا اليك اليوم في هذا الموضوع من موقع أنوثة ابرز طرق التخلص من تشققات القدمين، كي تحافظي على جمالهما ونعومتهما. 
 
كيف تتخلصين من التشققات في القدمين؟
 
- الطريقة الاولى التي تساعدك على التخلص من تشققات القدمين، الاستحمام بالماء الساخن، ونقع الرجلين بها. فهذا الامر يساعد على تليين الانسجة في القدمين، ويخفف من تقلصها ويساعدها على استعادة راحتها، فتتمدد وتستعيد عافيتها، فتحصلين على قدمين خاليتين من التشققات. كما أن الماء الساخن يساعد على التخلص من الجلد الميت الذي يمكن أن ينتج عن هذه التشققات. 
 
 

- الطريقة الثانية التي تساعدك في الحصول على قدمين خاليتين من التشققات، الحفاظ على ترطيب القدمين باستمرار، من خلال استعمال كريمات الترطيب المناسبة لبشرتك ولقدميك، وبالتالي تحرصين على تطبيق هذه الكريمات في كل مرة بعد الاستحمام، وبالتالي تتفادين الكثير من التشققات التي قد تظهر نتيجة الاحذية غير المريحة. والكريمات التي ننصحكِ بها هي:

URIAGE Bariéderm Fissures Cracks Ointment أو LA ROCHE-POSAY Lipikar Podologics.

 
- ايضاً التقشير للقدمين يعتبر مفيداً جداً للتخلص من التشققات التي تظهر عليهما، فكل مرة تقومين بالتقشير أنت تساعدين قدميك على التخلص من الجلد الميت الذي يظهر عليها أو يتشكل نتيجة العديد من العوامل المؤثرة، وبالتالي، يمكنك التخلص من التشققات من خلال تقشير القدمين مرة في الاسبوع، وستحافظين على جمالهما ونعومتهما. 
 
 
- في حال كانت التشققات كبيرة ومزعجة وبارزة بشكل حاد وتسبب لك الالم، فمن المفضل استشارة الطبيب المختص ليصف لك العلاج المناسب، حيث ان بعض الكريمات الطبية التي يمكنك استعمالها على القدمين تساعد على التخلص من التشققات التي تظهر، خصوصاً إن كنت تملكين بشرة حساسة للغاية.
 

//

 

//