خلطة السكر لتنعيم جسم العروس
زفوها
كيف تحضرين خلطة السكر لتنعيم جسم العروس؟
طريقة تجنب العروس الاصابة بالانفلونزا
زفوها
لكل عروس... احمي نفسك من الانفلونزا

تخصلي من دهون الذراعين قبل الزفاف

الإثنين، 28 ديسمبر 2015
التخلص من دهون الذراعين قبل الزفاف

تعاني الكثير من النساء من مشكلة ترهّل زنود الذراعين، التي عادةً ما يصعب على الرجيم إزالتها، لأنّ هذه المنطقة بالأخصّ تحتضن الدهون. وبالنسبة للعرائس، فهنّ يجدن الصعوبة الكبيرة لقصر الوقت، ما يعكّر مظهرها الخلاب وإطلالتها الساحرة.  وإذا كنت عروس في هذا الفصل، وتعانين من المشكلة أيضاً، إليك هذه المجموعة من النصائح من موقع أنوثة كي تصلي إلى النتيجة التي انتظرتها طويلاً.

 

اخطاء يجب ان تتجنبيها لخسارة الوزن قبل الزفاف

 

خطوات التخلص من دهون الذراعين

 

- تدرك كل عروس أهمية الرجيم والنظام الغذائي الصحي والرياضة، للحفاظ على جسد رشيق ومتناسق مع فستان الزفاف. وإذا كان الهدف تنحيف ذراعيك، الخطوات هي نفسها. عليك الاستغناء عن الدهون المشبعة واختيار الأطعمة الغنية بالبروتينات والدهون الصحية مثل الأفوكادو، اللوز، زيت الزيتون، البيض وغيرها.

 

- تناولي وجبة الطعام الصحية، قبل 90 دقيقة من ممارسة الرياضة كي تزوّدي جسمك بالطاقة التي يحتاجها لحرق الدهون الزائدة والمتكدّسة فيه.

 

- أمّا بعد ممارسة الرياضة، فتناولي الوجبات السائلة الغنية بالبروتينات، كالزبادي المنكّه بالفواكه الخالي الدسم، لأنّ عضلات اليدين تحتاج إلى أطعمة تغذّيها بعد 20 دقيقة من التمارين، وتعوّض الجسم عن السوائل التي خسرها خلال التمرين. وهكذا هي أفضل خيار لأنّها سريعة الهضم بخلاف الوجبات الصلبة.

 

اسرع وافضل رجيم للعروس

 

- لا تهملي ممارسة التمارين الرياضية مع مراقبة من المدرب الرياضي، من مرتين إلى ثلاثة في الأسبوع. وتعتبر رياضة رفع الأثقال الأفضل التي تستهدف العضلات في كتفيك وذراعيك.