نصائح للعروس لاختيار صبغة الشعر المناسبة
زفوها
هكذا تختارين لون صبغة شعرك في يوم زفافك
تنسيق بدلة زفاف العريس مع فستان العروس
زفوها
كيف تنسقين بدلة عريسك مع فستان زفافك؟

هكذا ترفهين عن مدعويك في يومك المميز

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014
الترفيه عن المدعوين الى حفل الزفاف

إن يوم زفافك هو أحد أكثر الأيام المميزة في حياتك، وليكن كذلك بالنسبة لمدعويك حتى لا ينسوا هذا اليوم. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" هذه الأفكار التي تساعدك للترفيه عن مدعويك.

 

1-فيديو مميز: اعتدنا خلال حفلات الزفاف على رؤية فيديوهات تعرض أبرز المراحل التي مرّ بها الثنائي قبل الزواج. إلا أنه في حال أردت التمييز فيمكنك أن تسجلي فيديو خاص أنت وشريكك توجهون فيه كلمة شكر وترحيب بكل الضيوف.

 

2-التميز في الضيافة: إذا كان زفافك خلال فصل الصيف، فيمكنك استبدال العصائر والمشروبات التي تقدم في صالة الاستقبال بعربة متنقلة للمثلجات فهي تساعد مدعويك على التخلص من الشعور بالحرّ.

 

3-موسيقى متنقلة: إن فكرة استئجار عازف متنقل من شأنه أن يرفه عن مدعويك خصوصاً وهو يتنقل من طاولة إلى أخرى ويمتع سمع المدعوين بأجمل المقطوعات الموسيقية.

 

4-أمنيات مميزة: عادة يعمد العروسان خلال حفل زفافهما على تخصيص كتاب يكتب عليه المدعوين أمنياتهم. ولكن إذا أردت التمييز والترفيه عن مدعويك لما لا تختارين مثلاً الكرة لكتابة الأمنيات عليها أو حتى تي-شيرت، وغيرها من الأفكار المجنونة.

 

5-وسائل نقل مميزة: إذا كان حفل زفافك سيقام في حديقة في الخارج، لما لا تستقبلي مدعويك على المدخل بسيارات قديمة وتقليهم بها إلى الداخل حيث يقام حفل الاستقبال.