بالفيديو… حمو بيكا يعتدي على مواطنين في الشارع!
يوميات المشاهير
بالفيديو... حمو بيكا يعتدي على مواطنين في الشارع!
عباس ابو الحسن
يوميات المشاهير
كيف علّق النجم عباس أبو الحسن على سجن الطبيب المتحرّش ...

والد رانيا يوسف يؤكد: ابنتي ملتزمة التعاليم الدينية!

السبت، 17 يوليو 2021
والد رانيا يوسف يؤكد: ابنتي ملتزمة التعاليم الدينية!

تصريح لوالد النجمة المصرية رانيا يوسف إكتسح صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، حيث كان محوره حديثه مدى التزام رانيا يوسف بالتعاليم الدينية وما هو السبب وراء هذا الأمر في حياتها والذي لم تتحدّث عنه خلال المقابلات أو أمام عدسات الكاميرا. وقد أخذ تصريح والد رانيا ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي، فقد عبّر عدد كبير من الأشخاص بردود فعلٍ مختلفة عن رأيهم في حديثه.

تفاصيل عن تصريح والد الممثلة المصرية!

من بين الكلمات التي قالها، لفت الوالد الى أنّ نشأته العسكرية أثرت كثيراً على التزام رانيا يوسف بالتعاليم الدينية والإنضباط. وتزامناً مع الخبر، إنتشرت بشكلٍ واسع هذه الصورة لرانيا يوسف ووالدها بشكلٍ كبير، ولكن في الحقيقة إنّ حديثه يعود لأكثر من عامين عندما أشارت الممثلة المصرية في إحدى المرّات الى أنّها تعتبر والدها أحنّ رجل في الدنيا.

التزام رانيا يوسف بالتعاليم الدينية

رانيا يوسف تبتعد عن القيل والقال... وترتدي الأحمر في عطلتها على البحر!

وأمام هذا التصريح، علّق عدد من محبّي النجمة المصرية ودعموها كالعادة، ولكن نسبة كبيرة من المتابعين علّقوا بطرق لاذعة وجارحة، وذلك لأنّه من المعروف أنّ الممثلة رانيا يوسف كثيراً ما أثارت الجدل من خلال تصريحاتها الأخيرة أمام الشاشة.

إضافةً الى أنّه من المعروف أنّ هناك الكثير من الأشخاص الذين ينتقدون رانيا يوسف بسبب إختيارها ستايل ملابس جريء وفاضح أحياناً وحتى عن صورها التي تتشاركها مع متابعيها عبر صفحاتها الإلكترونية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by شي ماشفتوه (@q8.shi)