عطور يجب ان تبتعد عنها العروس
زفوها
عطور يجب ان تبتعد عنها العروس
فساتين خطوبة لصاحبات الوزن الزائد
زفوها
نصائح لصاحبات الوزن الزائد لاختيار فستان الخطوبة بالشك...

كيف تختار العروس تسريحة شعرها الملائمة للطرحة؟

الثلاثاء، 03 مايو 2016
كيفية  تنسيق طرحة العروس مع تسريحة الشعر

من الأخطاء الشائعة التي تقع فيها العروس في يوم زفافها، خطأ سوء اختيار التسريحة المناسبة للطرحة. وهذا الأمر قد يفسد إطلالتها في بعض الأحيان. وكي تتفادي الوقوع في هذه المشكلة في يوم زفافك، اطلعي عبر انوثة على كيفية تنسيق طرحة العروس مع تسريحة الشعر لتكوني بأبهى إطلالتك.

 

إختاري الطرحة التي تناسب شكل وجهك!

 

تسريحة الكعكة العالية

 

إن كنت ترغبين في اعتماد تسريحة الكعكة العالية لإطلالتك في يوم زفافك، فعليك أن تعتمدي الطرحة الناعمة التي يمكن تثبيتها أسفل الكعكة، خصوصاً إن كانت الكعكة في أعلى الرأس.

 

تسريحة الكعكة الجانبية

 

في حال قررت اعتماد تسريحة الكعكة الجانبية في إطلالتك في يومك المميز، فالطرحة المناسبة لها هي الطرحة القصيرة التي تشبه القبعة، فهي كفيلة بأن تمنحك إطلالة مستوحاة من الحقبات السابقة الراقية.

 

تسريحة الكعكة أسفل الرأس

 

للعروس التي ترغب في اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة أسفل الرأس، في يوم زفافها، فمن المفضل أن تختار الطرحة الشفافة التي يمكن تثبيتها أعلى الرأس أو في وسطه، وتتيح بكل سهولة رؤية التسريحة الناعمة أسفلها.

 

تسريحة الضفيرة

 

ترغب بعض العرائس باعتماد تسريحة الضفيرة لإطلالتهن في يومهن المنشود، وفي هذه الحال، لا بد من ترك بعض الخصل الهادلة، واختيار الطرحة البسيطة التي يسهل وضعها وسط الرأس، مع تزيينها بأكسسوار ناعم ولطيف.

 

هكذا تختارين طرحة زفافك

 

تسريحة الشعر المرفوع عشوائياً

 

هذه تسريحة معتندة بكثرة من قبل العروس العصرية، فهي تقوم على رفع الشعر مع اسدال بعض الخصل منه بطريقة ملفتة ومميزة. مع هذه التسريحة تتناسب الطرحة الناعمة التي يسهل تثبيتها في وسط الرأس من الخلف.