افضل وجهات سفر لمختلف الأعمار
سفر
إختاري وجهة سفرك تبعاً لعمرك!
نصائح لاختيار الفندق المناسب لرحلتك
سفر
أمور للأخذ بعين الاعتبار عند اختيار الفندق المناسب للر...

التسوق والحمام التركي من أروع النشاطات في مرمريس

الجمعة، 13 مايو 2016
 اروع النشاطات التي يمكن القيام بها في مرمريس

تركيا غنية بالمعالم والآثار والمنتجعات والمساحات الترفيهية المخصصة للسياح، وهي تعتبر من أجمل الدول المستقطبة للسياح في العالم. وفي مدينة مرمريس التركية، يمكن للسياح تمضية وقت مسلٍ ورائع من خلال المشاركة بعدد من النشاطات الترفيهية. تعرفي معنا من خلال انوثة على أروع النشاطات التي يمكن القيام بها في مرمريس.

 

مرمريس... رحلة ممتعة وغنية بالمغامرات!

 

التسوق

 

تشتهر مدينة مرمريس التركية بغناها بالأسواق التجارية الشعبية ذات الماركات العالمية والأسعار المتدنية، يمكنك في هذه الحالة الاستفادة من الوقت للقيام ببعض التسوق في أسواقها واختيار ما يثير اعجابك من تصاميم وابتكارات، منها ما هو محلي ومنها ما هو عالمي.

 

التنزه على شواطئ مرمريس

 

في هذه المدينة المشرفة على البحر، لا يمكن للسائح إلا أن يستفيد من إقامته فيها، والتوجه الى شواطئها لتمضية بعض الوقت الممتع هناك، مع استغلال الفرصة لأخذ جولة في القوارب الراسية عند هذه الشواطئ والمستعجة لنقل السياح من مكان الى آخر مع الاستمتاع بمشاهدة معالم المدينة من البحر.

 

زيارة المعالم الأثرية في المدينة

 

خلال تواجدك في تلك المدينة لا تنسي أن تزوري معالمها التاريخية والأثرية المميزة التي تروي تاريخ بلد وحضارة شعب عريق، فزوري بالأخص قلعة مرمريس لمعرفة المزيد عن الحقبات التاريخية لتركيا.

 

7 معالم سياحية لا يجب ان تفوتوا زيارتها في تركيا

 

الحمام التركي

 

هل من الممكن أن تتوجهي الى تركيا من دون تجربة الحمام التركي؟ في هذه الحال، استفيدي من إقامتك في مرمريس لتجربة هذا الحمام التركي الرائع والمفيد للبشرة وجمالها. عرف هذا الحمام منذ القدم، وهو يقوم على الاسترخاء والتدليك بالصابون والزيوت المعطرة، وع وضع ماسك الوحل على الوجه للحصول على بشرة نضرة ومشرقة تبعاً للطريقة التركية.