يوسف شعبان في آخر ظهور له… من موقع تصوير مسلسله الرمضاني
يوميات المشاهير
يوسف شعبان في آخر ظهور له... من موقع تصوير مسلسله الرم...
للمرّة الأولى… الكشف عن عدد زوجات الملك عبد العزيز ال سعود
سيرة المشاهير
للمرّة الأولى... الكشف عن عدد زوجات الملك عبد العزيز ا...

هل صحيح أنّ ياسمين صبري باتت "نسخة" عن نادين نجيم؟

الجمعة، 26 مارس 2021
التشابه بين ياسمين صبري ونادين نجيم

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بصورة ياسمين صبري حيث برز التشابه بينها وبين النجمة نادين نجيم، فما سر هذا التشابه بين ياسمين صبري ونادين نجيم؟ اليكم التفاصيل في هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة.

التشابه بين نادين نجيم وياسمين صبري

بعد ان نشرت النجمة المصرية ياسمين صبري صورة لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، انستقرام، تتالت التعليقات التي شبّهتها فوراً بالنجمة اللبنانية نادين نجيم. وبدت صبري في الصورة بتسريحة شعر متموّج طبيعياً، مع مكياج خفيف. ولاحظ متابعو النجمتين التفاصيل الصغيرة في ملامح صبري ونجيم، حيث سلطوا الضوء على شكل الشفاه والشامة التي تعلو خديهما، بالإضافة الى طريقة تطبيق المكياج المتقاربة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

ولكن بعض متابعي النجمة ياسمين صبري علّقوا على صورها بأنها تحوّلت إلى "نسخة من النجمة نادين نجيم"، وأبدوا انزعاجهم من الصور. وفي ظلّ تفاوت الآراء حول إطلالة ياسمين صبري إلا أن كلاً من النجمتين تتمتع بإطلالة خاصة ومميزة، وتتقن تنسيق أزيائها وتجيد إبراز جمالها بشكل لافت وأنيق.

وقد سبق للنجمة ياسمين صبري أن اختيرت من بين أجمل 100 وجه في العالم في العام 2017، وبالتالي فهي الفنانة المصرية الوحيدة التي سجّل اسمها على هذا القائمة العالمية.

من هي ياسمين صبري؟

ياسمين صبري هي ممثلة مصرية من مواليد الاسكندرية في مصر في 21 يناير من العام 1988. تزوّجت في العام 2020 من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. مسيرتها المهنية في التمثيل بدأت في العام 2014 حين شاركت للمرة الأولى في مسلسل جبل الحلال، ومنه انطلقت في مجال التمثيل. ولاقت حينها اعجاب المنتجين والمخرجين، بالإضافة الى الجمهور المصري والعربي، لتتوالى من بعدها النجاحات المختلفة.