زوجتي بعد النفاس – أنوثة
حياة زوجية
للرجل... إستخدم هذه الأساليب للتعامل مع زوجتك بعد النف...
زوجي له ماضي أسود - أنوثة
حياة زوجية
كيف تتخطّين ماضي زوجك الأسود؟

زوجتك باردة في كلّ شيء؟ هكذا تتعامل معها!

الأحد، 29 سبتمبر 2019
زوجتي باردة في كلّ شيء - أنوثة

غالباً ما تؤثّر برودة الزوجة بشكل سلبي جداً على العلاقة الزوجية وقد تؤدي إلى فشلها في بعض الحالات. وفي موضوعنا اليوم سنقدّم بعض النصائح والخطوات التي يمكن أن تساعد الزوج على التعامل بسهولة أكبر مع زوجته الباردة في كلّ شيء، وتشجيعها على تخطّي هذه الحالة بسلاسة.

أولاً، تفادى تماماً التعامل مع زوجتك الباردة بعصبية أو إجبارها على القيام بأمور معينة رغم إرادتها، إذ ستجعل هذه الخطوة الموقف والعلاقة بينكما أكثر سوءاً وتدفعها بالمقابل إلى التمسك أكثر ببرودتها وإبتعادها الدائم عنك. ومن الضروري هنا التعامل معها بهدوء ولطف ما سيشجعها على التقرّب منك ولو بشكل تدريجي.

ثانياً، لا تتردد أبداً في سؤال زوجتك بطريقة دبلوماسية وهادئة عن أسباب برودتها على مختلف الأصعدة، ولا تتوان أبداً عن التنازل ولو قليلاً بغية مساعدتها على تخطي الأسباب أو المخاوف التي تحفّز برودتها وإبتعادها عنك.

ثالثاً، شجّع زوجتك على تخطّي برودتها بطرق ذكية في الوقت عينه عبر إمضاء أوقات مميزة وغير اعتيادية معها. فاحرص مثلاً على تحضير مفاجآت ملفتة لها من وقت إلى آخر أو دعوتها لقضاء عطلة إستثنائية في أحد المنتجعات أو حتّى السفر، وستلاحظ تقرّبها منك بشكل تدريجي على المستويين العاطفي والجنسي على حدّ سواء.

هكذا تتعاملين مع زوجك عندما ينشغل عنك!

رابعاً، ساعد زوجتك على تخطّي برودتها الجنسبة معك من خلال التعامل معها بصبر ورقّة زائدين في هذا السياق، مع أهمية الإستفسار منها عن الأسباب الجسدية و المعنوية التي تسبب هذه البرودة. ولا تتردد هنا بالإتفاق مع زوجتك على إستشارة أحد الأخصائيين بالعلاقات الزوجية الذي يمكن أن يساعدكما على التعامل بشكل سليم مع هذه الحالة.