الزواج من فتاة مدللة
حياة زوجية
ما هو مصير الزواج من فتاة مدللة؟
زوجي لا يغار
حياة زوجية
لماذا لا يغار الزوج؟

كيف تتعامل مع زوجتك اذا كانت ثرثارة؟

الأحد، 27 ديسمبر 2015
التعامل مع الزوجة الثرثارة

يعاني بعض الرجال من الزوجة الثرثارة، التي تمتلك قدرة غريبة على الحديث المتواصل، حتّى بأشياء سخيفة. كما أنها تعبّر عن حزنها أو غضبها بالكلام، على عكس الرجل، الذي يلتزم الصمت. لكن، هذا النوع من النساء يسبّب لهم التوتر والإزعاج. فكيف تتعامل مع زوجتك اذا كانت ثرثارة؟.

الزوجة الشكاكة تدمّر زواجها بيدها!

حلول للزوجة الثرثارة

 

- كن لها الأب والأخ والزوج، لأنّ التحدث كثيراً هو طريقة غير مباشرة تعبّر بها عن حاجتها للشعور بالأمان والاحتواء، تخرج كل ما في عقلها وقلبها. لذلك، لا تتخلى عنها ولا تتجاهلها.

- تحدث معها بكل صراحة عندما تضايقك، كتحدثها وقت الطعام أو فور عودتك من العمل، أو حين مشاهدتك للمباريات أو البرامج الرياضية وتمضية وقتك الخاص.

احذرن التكبر على أزواجكن!

- قبل أن تلقي اللوم عليها، ضع نفسك مكانها وحاول رؤية طريقة معاملتك لها. فلا يحقّ لك معاتبتها، إذا كنت لا تخصص لها وقتاً للتحدث معاً، والاستماع والإصغاء لها. كما يجب أن تتركها لتحكي لك كل ما مر بها في اليوم أثناء غيابك، لأنها تحتاج إلى ذلك. إذا عاملتها هكذا، ستجدها تراعي الأوقات التي لا تود فيها الحديث أو حتى الاستماع لها.

- أعلمها بتخصيصك لها وقتاً تتفقان عليه للتحدث بكل شيء، مع عدم انشغالك بأي شيء آخر غير الاستماع لها. كما إقضي معها يوماً رومنسياً، واخرجا سوياً بعيداً عن العمل، دون الأولاد. فهذا اليوم يظهر لها مدى حبّك لها، وستعيش على ذكراه لأيام متتالية، ويبعد عن شخصيتها الثرثرة.