اخطاء يمكن ان تدمر الحياة الاسرية
حياة زوجية
حياتك الاسرية في خطر إن ارتكبت هذه الأخطاء!
مشاكل حميمة تواجه الزوجين بعد الانجاب
حياة زوجية
بعد الإنجاب... 5 مشاكل حميمة تواجه الزوجين!

4 نصائح تساعدك في التعامل مع الزوج الفضولي!

السبت، 31 ديسمبر 2016
نصائح للتعامل مع الزوج الفضولي

في كثير من الاحيان يكون من الصعب على الزوجة التأقلم مع الحالة الفضولية التي يمتلكها الزوج، والتي تسبب لها في بعض الاوقات الازعاج الحقيقي، لذا اليك في هذا المقال من انوثة ابرز نصائح للتعامل مع الزوج الفضولي، كي تتمكني من التخلص من الفضول الذي يسيطر على الزوج.

متى تفقد المرأة إحترام زوجها لها؟

أولاً، عليك في البداية ان تتفهي الفضول الذي يتملك الزوج خصوصاً إن كان ناتجاً عن غيرة عمياء أو بسبب ملل أو اي امر آخر، لذا الطريقة الأولى للتعامل مع الزوج الفضولي هي معرفة ابرز الاسباب التي تؤدي الى هذا الفضول وتفهمها وبالتالي التعامل معها وفق ما يجري.

ثانياً، ايضاً للتعامل مع الزوج الفضولي يمكنك أن تتفادي الاجابة عن بعض الاسئلة التي يطرحها، او ان تعطي شرحاً مفصلاً لما تقومين به او الوجهة التي تذهبين اليها، وبالتالي لن يكون بامكانه طرح الاسئلة الفضولية عليك.

ثالثاً، كذلك من ابرز الاساليب التي يمكن اعتمادها في التعامل مع الزوج الفضولي نذكر ان لا تقومي بأية ردة فعل قوية يمكن أن تسبب له الانزعاج أو تظهرك بموقع المخطئ، لذا عليك أن تبقي هادئة كي يتمكن الزوج من فهم ان الامور التي تقومين بها هي امور طبيعية ولا تستحق كل ذلك الفضول.

الزوجة الشكاكة تدمّر زواجها بيدها!

رابعاً، ايضاً في هذا الاطار، يمكنك التوجه الى طلب مشاركته في الامور التي ترينه يظهر فضولاً كبيراً لجهتها، كأن تقولي له أن يساعدك في ما تقومين به أو يرافقك في مشوارك الذي تنوين القيام به في مختلف المناسبات والاحداث. وهذا الامر قد يخفف من فضول الزوج.