اسس الحياة الزوجية السعيدة
حياة زوجية
ما هي أسس الحياة الزوجية السعيدة؟
نصائح لتجديد الحياة الزوجية
حياة زوجية
تريدين تجديد حياتك الزوجية؟ اليكِ نصائحنا

4 نصائح للترفيه عن زوجك الحزين

الجمعة، 15 مايو 2015
التعامل مع حزن الزوج

من الطبيعي أن تشعر المرأة بالحزن إن رأت شريك حياتها يمر بأوقات صعبة أو يشعر بالحزن جراء أمر ما حصل معه. لا تظني بانن الرجل مجرد من الاحاسيس والشعور فهو وكما المرأة يشعر بالألم واليأس والحزن وقد يبكي في سره أحياناً ولكن بما أنه رجل يحاول قدر المستطاع أن يخفي حزنه عنك لأنك اعتد أن يكون مصدر قوتك. في حال ريت زوجك حزيناً لا تتتخلي عنه ولا تبتعدي وننحن من انوثة في هذا المقال اليوم سنقدم لك بعض النصائح التي عليك أن تملي به بحال وجدت زوجك حزيناً.

حاولي إضحاكه

جربي عدة طرق معه كي يضحك فالضحك هو الدواء الأفضل لنسيان الألم والوجع والحزن على م يمر به، وتذكري دائماً أن تظلي بقربه تنشرين الفرح وتجعلينه يمرح فمع الوقت سينسى ويتخطى المرحلة.

كيف أتعامل مع زوجي العصبي؟

ادعي أصدقائه الى منزلكما

خذي مبادرة بدعوة أصدقاءه الى منزلكما فالجمعة الحلوة ترفهه عنه وتنسيه همه وتجعله يعيش أوقاتاً مرحة تختلف تماماً عن الأوقات العصيبة التي يمر بها وحضري طالوة عشاء مما يفضله لتشعريه باهتمامك التام به.

امطريه بالكلام اللطيف

تقربي منه وامطريه بالكام اللطيف وخذيه بيديك بحنان كي يفضفض عما في صدره من هموم فيرتاح فلا شيء افضل من تشارك الاحزان لجعلها تتقلص وتختفي.

قدمي له هدية

حتى ولو من دون اية مناسبة تذكر ولأنك تجدين زوجك منطوياً على نفسه وحزيناً قدمي له هدية تعجبه وأرفقيها بعبارة لا تنسى أني بجانبك، أو لا تنسى أني أحبك وأنا معك...هكذا سيكون على علم بشكل دائم بأنك سنده ومستعدة لمشاركته همومه.