خطوات لاختيار الشريك المناسب - أنوثة
حياة زوجية
إتّبعي هذه الخطوات لاختيار الشريك المناسب لكِ!
سيطرة الرجل على حبيبته - أنوثة
حياة زوجية
هذه الإشارات تؤكد سيطرة الرجل على حبيبته... إحذريها!

5 نصائح اتبعيها لتتخلّصي من التعلق الزائد بزوجك!

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018
هذه الطرق ستخفف من تعلقك الزائد بالزوج

في حياتها الزوجية تهتم المرأة بشريكها وتقدم له كل الحب والإهتمام، ومن الطبيعي جداً أن تتعلق بشريك حياتها. إلا أن هذا التعلق قد يصبح من الهواجس في حياتها والتي تسبب لها الإضطراب لها ولزوجها. وهناك الكثير من التصرفات التي ستقوم بها الزوجة نتيجة هذا التعلق الزائد، فهذه الطرق ستُخفف من الآثار السلبية الناتجة عن تعلق الزوجة الزائد بزوجها.

- من الضروري أن تتركي حرية التصرف لزوجك وعدم ازعاجه بالأسئلة الكثيرة والمملة عن الذي يقوم به خلال اليوم، كما وعليك تخفيف نسبة الغيرة التي ستزيد بشكلٍ كبير إذا كنت قد تعلقت بزوجك كثيراً.

هذه الصفات تدفع الرجل الى النفور منك...إحذريها! 

- يحب الرجل أن تكون شريكته حنونة ولكن قوية ومثابرة، من هنا تحكمي بأقوالك وردود فعلك السريعة تجاه الأمور التي يقوم بها.

- حافظي على التوازن في العلاقة الزوجية، اذ عليك مع الشريك المشاركة بالمواضيع أو الأشياء التي يجب فعلها في البيت الزوجي. وخلال هذه اللحظات قومي ببعض التصرفات التي تجعل زوجك يتعلق بدوره بك.

- مع التعلق بالزوج كثيراً ستغرقين في نسيان نفسك، لذا اعملي على تعزيز يومياتك بالصداقات، بهواياتك المفضلة والأوقات مع الأهل بالإضافة لإهتمامك بنفسك. وعند اللقاء بزوجك اهتمي به وكوني بقربه في هذا الوقت.

7 من علامات الإنسجام بين الزوجين!

- مع اهتمامك الزائد والمفرط بزوجك نتيجة هذا التعلق به، قد تلاحظين كثرة المشاكل أو الخلافات وذلك لأنه ينزعج من تصرفاتك. لذا استدركي هذا الأمر وتصرفي بسرعة لحياة زوجية ناجحة وسعيدة. مأمور