اخطاء عند استخدام الروج
اطلالة ومكياج
تنبهي الى 7 اخطاء يجب تجنبها عند استخدام الروج
علاج تشقق الاظافر
العناية بالبشرة
عالجي تشقق الأظافر بهذه الوصفات الطبيعية!

لتكوني قريبة من ابنتك المراهقة اليك هذه النصائح

الجمعة، 16 ديسمبر 2016
كيف اكثف شعري

تعاني الكثير من النساء من الشعر الخفيف، المتساقط والمتكسّر. وذلك يعود الى سوء التغذية، الإجهاد العاطفي والبدني المفرط، استخدام المنتجات الكيميائية الضارة، عدم الاعتناء بالشعر أو حدوث اي خلل هرموني. لذا، كثيراً ما يردنا هذا السؤال: كيف اكثف شعري؟ وهكذا، يقدم لك موقع أنوثة افضل الوصفات الطبيعية لتكثيف الشعر.

إعرفي نوع شعرك وكيفية العناية به!

وصفات تكثيف الشعر

اولاً، الألوة فيرا من اشهى المكونات الطبيعية لإعادة الحيوية للشعر. لذا، كل ما عليك فعله هو استخراج الجل من ورقتان من الألوة فيرا ووضعه على فروة الرأس لمدة 30 دقيقة، ثم شطّفي جيداً بالماء الفاتر.

ثانياً، الأفوكادو والموز من ألذ الفواكه وأغناها بالفيتامينات والمعادن. لذا، اخلطي سوياً موزتان وحبتان أفوكادو مهروستان. طبّقي المزيج على رأسك مع التدليك بنعومة لمدة 30 دقيقة، ثمّ شطّفي. يمكنك تكرار العلاج 3 مرات في الأسبوع.

ثالثاً، يحتوي البرتقال على الحمضيات الضرورية للشعر، ويمدّه بالعناصر التي يحتاج اليها. لذا، أخلطي كوب من عصير البرتقال والتفاح المهروس وطبّقي المزيج على فروة رأسك لمدة نصف ساعة. استخدمي هذا العلاج مرة في الأسبوع.

رابعاً، تتناول النساء البروتينات لتغذية جسمهنّ. لكنّ البيض مصدر طبيعي للبروتينات. كل ما عليك فعله هو خفق بيضتين ووضعهما على شعرك الرطب وتركهما لمدة ربع ساعة. اغسلي جيداً بالماء الفاتر لتتخلصي من رائحة البيض. يمكنك تكرير العملية 4 مرات في الأسبوع.

هل تريدين تغيير تسريحة شعرك؟

اخيراً، يعتبر زيت جوز الهند الدافئ رائع للشعر. لذا ادهني فروة رأسك به بنعومة. بعدها غطّي رأسك بمنشفة ساخنة واتركيها لمدة 15 دقيقة وشطّفي بالشامبو. استعملي المزيج مرة على الأقل في الأسبوع.