عروس الاسماعيلية تروي تفاصيل صادمة عن تعنيف زوجها لها
حياة زوجية
عروس الاسماعيلية تروي تفاصيل صادمة عن تعنيف زوجها لها
تصريحات والد زوج عروس الاسماعيليّة تكشف المزيد من الأسرار عن حياة ابنه!
حياة زوجية
تصريحات والد زوج عروس الاسماعيليّة تكشف المزيد من الأس...

التقرير الطبيّ لعروس الاسماعيلية يكشف تفاصيل اعتداء زوجها عليها

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
التقرير الطبيّ لعروس الاسماعيلية يكشف تفاصيل اعتداء زوجها عليها

بعد التفاصيل التي كشفتها عن اعتداء زوجها عليها مراراً، خرج التقرير الطبي لعروس الاسماعيلية ليكشف ما تعرّضت له.

التقرير الطبيّ لعروس الاسماعيلية

ترقّب كثيرون ما أفضى إليه التقرير الطبي الخاص بعروس الاسماعيلية، مها محمد، التي كانت قد قّدمت تفاصيل اعتداء زوجها عليها منذ يوم زفافهما.

وأكد التقرير المبدأي إصابة عروس الاسماعيلية بنزيف أسفل ملتحمة العين، بالإضافة إلى كدمات على الجبهة، الرأس، العين، واليد بسبب ضرب زوجها المبرح لها.

كما ارتأت جهات التحقيق عرض مها محمد على الطب الشرعي ليكشف عليها البالغ من العمر 27 سنة اعتدى عليها بالضرب وسحلها في الشارع، فضلاً عن الشروع في قتلها بعدما احتجزها في المنزل بأسابيع، مانعاً إياها من رؤية أو مخاطبة عائلتها.

عروس الاسماعيلية تروي تفاصيل صادمة عن تعنيف زوجها لها

وقد قالت محمد إنها تلقّت تهديدات عدّة من قبل زوجها بتشويهها بماء النار، وأوضحت أنها ذهبت إلى المستشفى وعرضت نفسها على الطبيب بهدف تحرير تقرير طبي بكافة الإعتداءات والإصابات التي تلّقتها.

وأوضحت عروس الاسماعيلية البالغة من العمر 25 سنة، أن شقيق زوجها كان يشاركه في الاعتداء عليها وضربها بالإضافة إلى احتجازها في المنزل، مانعين اياها من زيارة أيّ كان أو من الالتقاء بأفراد عائلتها.

وتابعت أنّ الضربة الأقوى التي تلقتها من زوجها كانت باستخدامه عصا غليظة للاعتداء عليها بضربها بشكل مباشر وقاسٍ على رأسها، الأمر الذي انتهى بإصابتها بإصابة بالغة منعتها من الخروج من البيت، خاصة وأنه عمد إلى هتك عرضها أمام الجيران في الشارع. وبعد تحريرها المحضر، قبضت أجهزة الأمن في مديرية أمن الإسماعيلية، على الزوج المعتدي على عروس الإسماعيلية.