مشجعة أرجنتينية قد تنال أقسى العقوبات بعد أن خلعت ملابسها بالكامل لحظة فوز الفريق!
يوميات المشاهير
مشجعة أرجنتينية قد تنال أقسى العقوبات بعد أن خلعت ملاب...
بعد الاحتفال بخطوبتهما… ما هو فارق العمر بين نور ايهاب ونور بدر؟
يوميات المشاهير
بعد الاحتفال بخطوبتهما... ما هو فارق العمر بين نور ايه...

بسبب التنمّر على ابنة دنيا سمير غانم... خالتها ايمي تتدخل وتردّ!

الجمعة، 23 ديسمبر 2022
بسبب التنمّر على ابنة دنيا سمير غانم… خالتها ايمي تتدخل وتردّ!

بعد أن ظهرت بقربها على المسرح، بعض الرواد عبر السوشيل ميديا خصّصوا تعليقاتهم بهدف التنمر على ابنة دنيا سمير غانم والاعلامي رامي رضوان، ما جعل شقيقتها ايمي تتدخل وتردّ على كلماتهم الجارحة. 

وكانت انتشرت في الأيّام القليلة الماضية صورة لابنة النجمة المصرية كايلا التي كانت بالقرب من والدتها على المسرح في نهاية عرض المسرحية التي تقدمها "أنستونا" وسط النجوم المشاركين في العمل أيضاً. وتمّ تداول هذه اللقطة المصوّرة بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالاضافة الى تسليط الضوء على "كايلا" بشكلٍ خاص. 

التنمر على ابنة دنيا سمير غانم

ليست المرّة الأولى التي تشهد السوشيل ميديا على موجة من الانتقادات والتنمّر الذي يطال أبناء المشاهير، وهذه المرّة كانت "كايلا" محط هذه التعليقات الصادمة والتي وصفت بالغير مقبولة. 

ومع كثرتها على صورة ابنة النجمة المصرية، رأت خالتها الممثلة ايمي سمير غانم أنّه عليها التدخل للردّ على هؤلاء المتنمرين على ابنة شقيقتها، ومن الواضح أنّ تلك التعليقات جرحتها وبالتالي أشعلت غضبها. 

وفي التفاصيل ردّت ايمي مثلاً على أحد المتنمرين الذي سأل لماذا لم تُنجب دنيا غانم وزوجها الاعلامي رامي رضوان المزيد من الأطفال هل ذلك بسبب الفلوس، وهنا قالت له النجمة المصرية أنّه لا يعلم ما في حياة الآخرين وطلبت منه ومن غيره عدم التدخل في مثل هذه المواضيع التي لا تعنيهم. 

التنمر على ابنة دنيا سمير غانم

صور نادرة لسمير غانم وزوجته تنشرها لأول مرة ابنته دنيا... ومئات الآلاف يتفاعلون معها!

أمّا على تعليقٍ آخر انتقدت فيه احدى المعلقات شكل كايلا وقالت أنّها تشبه والدتها، حيث كتبت: "شكلها وحش زي أمّها ما خدتش حلاوة أبوها، لتردّ عليها ايمي بأسلوبٍ ساخر على ما قالته. كما ردّت على أخرى سألت دينا لماذا تعمد على اخفاء ابنتها عن الأنظار، فقالت لها ايمي: "والله مالكيش فيه... وربنا يتولانا من غلاستك وغلاسة كلامك". 

التنمر على ابنة دنيا سمير غانم