بالصور… ابنة احمد السقا نادية تخطف الأنظار في مهرجان الجونة!
يوميات المشاهير
بالصور... ابنة احمد السقا نادية تخطف الأنظار في مهرجان...
وائل كفوري خارج المستشفى… وهذه الصور الأولى له على السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
وائل كفوري خارج المستشفى... وهذه الصور الأولى له على ا...

بعد موجة التنمر التي تعرضت لها على السوشيل ميديا... أروى جودة ترد مباشرةً على الهواء!

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
بعد موجة التنمر التي تعرضت لها على السوشيل ميديا… أروى جودة ترد مباشرةً على الهواء!

مواقع التواصل الاجتماعي من أبرز المساحات التي يستغلّها الجمهور للتعبير عن رأيهم في مختلف المواضيع والقضايا وبالطبع للتعليق على المنشورات الكثيرة التي تشهدها الصفحات يومياً. وهذا ما حصل تزامناً مع مهرجان الجونة السينمائي الذي إنطلق في الأيام القليلة الماضية، ومن الأحداث التي تصدّرت فيه موجة التنمر على اروى جودة بعد إطلالتها التي أحدثت بلبلة كبيرة، وهي عارضة أزياء وممثلّة مصرية.

فقد إكتسحت صور إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في المهرجان مختلف الصفحات الإلكترونية مع المسابقات التي أجرتها البعض منها حيث تطرح على رواد هذه المواقع الأسئلة: "إطلالة من أجمل؟"، "هل أعجبتكم إطلالة..." وطرق أخرى لمتابعة فعاليات المهرجان السينمائي، ومن بين الصور تلك الخاصة بالنجمة أروى جودة والتي لم تعجب البعض. 

إطلالة أروى جودة أشعلت السوشيل ميديا!

خلال حضورها مهرجان الجونة السينمائي تألقت الممثلة المصرية أروى جودة بفستانٍ أسود طويل مكشوف على الساقين فظهرت الترهلات فيها واضحة من خلال الصور التي تم تداولها بكثرة. وبسبب التنمر على اروى جودة تصدّر إسمها السوشيل ميديا، وتعرضت لكمية من الكلام القاسي مع التعليقات التي تركها البعض على تلك المشاهد من المهرجان.

التنمر على اروى جودة

كيف أطلّت النجمات في اليوم الأول لمهرجان الجونة؟

ردّ أروى مباشرةً على الهواء!

على أثر موجة الإنتقادات والتنمر على اروى جودة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ردّت الفنانة المصرية مباشرةً على الهواء ضمن برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، وأخبرت أنّ هناك مع أرسل إليها صورتها نشرتها إحدى الصيدليات وسوّقت عليها منتجات لإزالة السيلوليت، فغضت أروى وعلّقت بالقول أنّ ليس لدى الصيدلية الحق في إستعمال صورتها جون أخذ إذنها، وبعد أزالت الصيدلية الصورة وإعتذروا منها.

وقالت: "حكاية التنمر أو إحنا منحط مقاييس للمرأة والراجل عن الجمال... وحاجات غير واقعيات، مثل الفيلترز إلي بيستخدموها أو الفوتوشوب... هم فاكرين إنو إحنا لازم نكون عينينا كبيرنا، ومناخيرنا صغيرة وشفتيفنا منفوخة، بس ده مش صحي!". ومن ثمّ أضافت: " لو مالبستش فستان ورحت بجينز وتي شيرت هيقولوا دي مش محترمة الريد كاربت".