بالفيديو… كيف تبدو هنا الزاهد من دون مكياج؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... كيف تبدو هنا الزاهد من دون مكياج؟
والدة أبو هشيمة الذي أخفاها عن الأنظار تظهر لأول مرّة على الجمهور… كم تبلغ ثروتها؟
يوميات المشاهير
والدة أبو هشيمة الذي أخفاها عن الأنظار تظهر لأول مرّة ...

"اسطورة الرياض" ينهار بالبكاء أمام عدسة الكاميرا في بثٍ مباشر بسبب التنمّر الذي يتعرض له

الأربعاء، 23 مارس 2022
“اسطورة الرياض” ينهار بالبكاء أمام عدسة الكاميرا في بثٍ مباشر بسبب التنمّر الذي يتعرض له

بسبب التنمّر على "اسطورة الرياض" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر الشاب عبد الرحمن الشهراني في فيديو اكتسح الصفحات الالكترونية مع تداوله بشكلٍ كثيف، كما حصد على كمية هائلة من التعليقات وردود الفعل.

ومن المعروف أنّ عبد الرحمن من الشخصيات التي اشتهرت عبر السوشيل ميديا من خلال الفيديوهات التي كان ينشرها عبر حسابه، إلّا أنّ الوجه الآخر للمنصات الالكترونية تمظهر بالتنمّر الذي بدأ يتعرّض له، وذلك أثّر عليه بشكلٍ مباشر.

عبد الرحمن لم يعد يستطيع التحمّل

لطالما تعرّض عبد الرحمن الشهراني المعروف بلقب "أسطورة الرياض" للتنمّر، وذلك بسبب شكله الذي يوحي بأنّه قصير القامة وصوته رفيع. ولكن رغم ذلك، أصبح من الشخصيات التي يتم أخذ صورها للتعبير عن الأمور الكوميدية أو الساخرة. كلّ ذلك كان يعيشه عبد الرحمن على السوشيل ميديا ولكنّه استمر بتقديم المحتوى الخاص به عبر حساباته الالكترونية، ولكن خلال الساعات الماضية لم يتمكن من حبس دموعه وغضبه. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عبدالرحمن الشهراني (@kx221141)


مروة راتب تشكو من التنمّر التي تتعرّض له: "يقولون عنّي مزهريّة"... وتردّ على المنتقدين!


بكاء اسطورة الرياض أمام الكاميرا

ظهر عبد الرحمن الشهراني، أسطورة الرياض، وهو ينهار بالبكاء أمام عدسة الكاميرا خلال بثٍ مباشر على تيك توك، فالتعليقات الجارحة واللاذعة المستمرة والتي يتلقاها أحبطته وسبّبت له الأذى. 

في حين بدأ الشخص الثاني معه في البث المباشر بدعمه ببعض الكلمات حتى يهدأ من البكاء، بالاضافة لتعليقات داعمة من رواد تيك توك الذين كانوا يُتابعونه في الفيديو.