بالرغم من ديانته المسيحيّة… جورج وسوف يهدي الصائمين في شهر رمضان ابتهالاً دينياً
يوميات المشاهير
بالرغم من ديانته المسيحيّة... جورج وسوف يهدي الصائمين ...
إنفصال ديميت أوزديمير وأوغوزهان كوتش يتصدّر العناوين بعد ثمانية أشهر على زواجهما!
يوميات المشاهير
إنفصال ديميت أوزديمير وأوغوزهان كوتش يتصدّر العناوين ب...

بالصور... نادين نسيب نجيم تتعرّض للتنمر وتردّ بلهجة قاسية

الجمعة، 14 أبريل 2023
بالصور… نادين نسيب نجيم تتعرّض للتنمر وتردّ بلهجة قاسية

برز في الساعات القليلة الماضية موضوع التنمر على صور نادين نجيم من قبل بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها لصور خاصة لها تسوّق فيها لمنتجاتها التجميلية الجديدة، فكيف ردّت نادين على الإنتقادات التي طالتها؟

التنمر على صور نادين نجيم

في التفاصيل، نشرت نادين نسيب نجيم صوراً على حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام في خاصية القصص الصغيرة تسوّق فيها للمكياج الذي يحمل اسمها والتي تعمل على نشره في الأسواق العربية. ولكن، تعرّضت نادين لحملة واسعة من الإنتقادات حول شكل وجهها، وبحسب المنتقدين، أنها خضعت للكثير من عمليات التجميل التي شوّهت جمال وجهها.

وسرعان ما ردّت نجيم على منتقدينها برسالة عبر خاصية الستوري واصفة أن العالم قاس ومسمّم، فكتبت: "لقد تنمروا علي بسبب هذه الصور، الا يشعروا بالخجل من انفسهم؟ أين الإنسانيّة وكيف يمكننا أن ندعم بعضنا البعض في هذا العالم القاسي المسمّم؟". وأضافت نادين في رسالتها: "أيها النساء عليكن جميعاً الوقوف من اجل انفسكن ومن اجل الأخريات أيضا، كونوا طيًّبات، لا يكلفكن أي شيء أن تنشرن الحبّ والدعم".

وتفاعل متابعون مع رسالة نادين بشكل كبير، حيث أعادوا نشرها على حساباتهم الخاصة معربين عن دعمهم لها وأنها جميلة.

خطيب نادين نجيم يغازلها على أسلوب قصي خولي في مسلسل "وأخيراً"!

فقالت أحداهن: "مش فاهمه! رَجعت الصور أكثر من مرّة بطّلع على الحواجب لي بتحكو عنها مش فاهمة طيّب نحن منموت عل حواجب مرفوعين منعمل رفع حواجب دائم مشان يزبطو ومنستخدم مليون براند جل حواجب ليزبطو هيك طيّب البشرة كل يوم عناية منحاول كلّ ما منقدر نحصل على نضارة نص بشرتها بس وهي بشرتها مراية..اسم الله".

وأضافت: "طيّب شفايفها مرسمومين رسم وبرضو منحلم فيهم أنفها كيوت طيب شو ضلّ العيون متل البيبي بريئين ولله شككتوني بحالي وأنا إرجع لصور اشوف كيف مش حلوة فتأكدّت أنها غيرة أنا صراحة غيرانة منها صراحة الغيرة الحلوة احاول اهتمّ بحالي وأصير بشبهها ياريت ولله أوصل نصّ جمالها رح ضلّ حاول إهتمّ بحالي وأصير متلك".