طريقة التعامل مع الزوج المهووس بالسيطرة
حياة زوجية
زوجك مهووس بالسيطرة؟ اليك طريقة التعامل معه
كيفية تحسين المزاج قبل العلاقة الزوجية
حياة زوجية
خطوات سريعة لتحسين المزاج قبل العلاقة الزوجية!

هل تشعرين بالتوتر عند مقابلة اشخاص جدد؟ اليك الحل

السبت، 25 فبراير 2017
التوتر عند مقابلة اشخاص جدد

هل تشعرين بالتوتر عند مقابلة اشخاص جدد؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك النصائح اللازمة التي عليها أن تريحك من التوتر الذي يسود في الكثير من الأحيان على علاقات اللقاء بين شخص وآخر. تذكري فقد في هذا الموضوع أن التوتر في الكثير من الأحيان قد لا يكون لصالحك وعليك بكل ما تملكين من قوة أن تتخطينه لفتح محادثة لائقة. 

خطوات لنجاح علاقتك العاطفيّة الجديدة

- على الرغم من التوتر الذي يصيبك عند الإلتقاء بشخص جديد عليك أن تعلمي أن الحوار قد يفرض نفسه بينكما، كوني هادئئة ومطلعة على ما يقوله بشكل ممعن لكيما تعلمي ريقة الإجابة بشكل سهل ومن دون خوف أو تردد. 

- إن كنت تجلسين مع شخص جديد وتملكك التوتر أخلقي حديثاً بينك وبينه لأن فترات الصمت الطويلة تخلق أجواء أكبر من التوتر. ابدأي بالتعريف عن نفسك أمامه وسيبادر بالأمر عينه ومن ثم أخلقي معه مجالاً للحوار ترتاحان فيه معاً وستكون الأمور هادئة. تذكري أن معلومات المحادثة يجب أن تكون مقتصرة على المعلومات الأولية والمهمة فقط. 

- مع التوتر الذي قد يسود على العلاقة بينكما إعلمي أنه من الضروري أن تتحدثي الى الشخص عن أي موضوع كان لأن الأجواء بينكما ستبدو مشحونة للغاية وهذا الموضوع ليس لمصلحتك بخاصة في مقابلة عمل مثلاً. إطرحي أسئلة من دون أن تبدي فضولية فقط من أجل أن تفتحي موضوعاً معيناً.

تصرفات خاطئة... تجنبيها في بداية علاقتك العاطفية 

- التوتر طبيعي في أي لقاء أول مع شخص لا تعرفينه من قبل ولكن لا تدعي الأمر يظهر عليك لأنه سيجعلك تتبلكمين وقد ينقلب عليك سلباً في حال كنت من المفترض أن تلقي كلمة ما أو تبرري عملاً ما.