صفات نساء برج الحوت - انوثة
صفات الابراج
المرأة الحوت... هذه هي صفاتها وكلّ ما تريدين معرفته عن...
ما توافق برج الجوزاء مع العقرب - أنوثة
صفات الابراج
هل يمكن أن يتّفق مولود الجوزاء مع العقرب؟

ما هي أبرز التوقعات الفلكية لشهر أكتوبر؟ اكتشفيها مع خبيرة الفلك ساره دنف

الخميس، 27 سبتمبر 2018
ما هي أبرز التوقعات الفلكية لشهر أكتوبر؟ اكتشفيها مع خبيرة الفلك ساره دنف

يعدّ شهر أكتوبر شهراً إيجابياً عموماً حيث نعيد السيطرة فيه على ما كان خارج سيطرتنا في الفترة السابقة. لن نتجاهل كثيراً ولن نكتم ما لا يجب كتمانه. قد نعيد فتح قضايا ماضية ونلتقي بمن ولى عليهم الزمن، سوف نعيد الى الذاكرة لحظات، محادثات، وينصح الفلك بالتريث في اي خطوة عاطفية أو مالية جديدة.

- برج الحمل: سوف يكتشف مولود برج الحمل أنّ لا مهرب من الاستعانة بالآخر، سوف يميل نحو تعزيز علاقته العاطفية والتقرب اكثر من الشريك. قد يعيد احياء لحظات حميمة، تزدهر الناحية المالية فتبرز فرصة الاستفادة من عروضات مالية سابقة. ينصحه الفلك بدراسة اي مشروع مالي مشترك قبل الشروع به. يشعر مولود الحمل برغبة تدفعه نحو لقاء أصدقاءه والتواجد اجتماعياً. ينشغل البعض الآخر من مواليد الحمل بتسوية معاملات ادارية او ميراثية بما فيها خير لهم.

- برج الثور: سيركّز مولود برج الثور على الناحية العملية بشكل لافت. تتكاثر المسؤوليات ويجد نفسه تحت ضغوط تدفعه في اكثر من اتجاه، تبرز فرصة البدء بمهمّة جديدة. يعيد مولود برج الثور التواصل مع شركاء قديمين ومنهم من يجدًد عقداً معيّناً غير انه ينصح بدراسة النقاط المالية بشكل ادقّ. العاطفة ستكون حاضرة خلال شهر اكتوبر 2018، يستذكر ما كان منسياً ويلتقي بمن كان يهواه في الماضي البعيد. لا ينصح بالشروع بزواج، خطبة أو طلبة خلال الشهر الجاري.

- برج الجوزاء: يشعر مولود برج الجوزاء بضرورة تغيير أسلوب حياته بحيث يجد الوقت الكافي للاستمتاع بهواية يحبّها، حبيب يهواه، ولد يدللّه، سيفكر في إنجاب طفل ومنهم من يعيد محاولاته السابقة بهذا الخصوص. تبرز فرصة عملية مهمة ويفرح من وعد يتعلق بحياته المهنية. يعزّز علاقته مع زملاء العمل، حتى ان بعض مواليد الجوزاء قد يعيش اجواء شاعرية ضمن عمله. لن يرضى بأفكار قديمة، لن يفرح بالمألوف بل سوف يدنو من انفتاح فكري اجتماعي.

ما هي الصفات التي تميّز برج الجوزاء؟

- برج السرطان: يتطلّب شهر اكتوبر 2018 من مواليد برج السرطان الابتعاد عن مواجهة، التمسك بالإيجابية، تبنّي اُسلوب بسيط لان الوضع لن يكون مريح جداً خاصة ما قبل العشرين من الشهر. ينشغل بقضية سكنية او عائلية ويعمل لارضاء احد افراد العائلة، قد ينتقل بعض مواليد السرطان من منزل الى آخر.  لن يكون الوضع العاطفي درامياً بل أنّ الفرح قد ينتظره، يعيد أحياء حب قديم أو ينجح في اعادة العمل على علاقة سابقة، يفرح بأولاده اكثر من قبل.

- برج الاسد: يعدّ شهر اكتوبر 2018 من الأشهر الأكثر انفتاحاً عند مولود برج الاسد، يفتح ابوابه، يقلب صفحاته، يفصح عن مكنوناته، يعبّر عن مشاعره، يحمل هاتفه، يستقلّ قطاره، يقلع برحلته. يعزّز علاقته مع محيط قريب، يتواصل مع اخوته، يفكر في استقراره. سوف يكون مقنعاً لدرجة السيطرة، سوف يكون متكلماً لدرجة الحقيقة القصوى. ينشغل بعائلته، يجدّد في مسكنه، يعيد زيارة أماكن لها في ذاكرته بصمة، يستفيد عقارياً.

- برج العذراء: سوف يتركّز اهتمام مولود برج العذراء حول امواله وممتلكاته، ما له وما عليه، ما له وما لغيره. قد يبدأ بخطة مالية جديدة لها علاقة بحياته العاطفية ام العائلية. يشعر بنشاط اكبر اثناء تأدية واجبه العملي غير انه لا مهرب من بعض سوء التفاهم المحتمل. تموضع كوكب المشتري يساعده في ايصال صوته الى اعلى المنابر، ينجح في إقناع الآخرين بفكرة سابقة، يتعلّم جديد، يسافر، يتقرّب من اخوته، يشتري سيارة، كله محتمل خلال الشهر الجاري.
- برج الميزان: سيشعر مولود برج الميزان براحة أكبر، سيعود اليه التفاؤل والايجابية وسيلمس نشاط جسدي وطاقة يساعدانه في إتمام مهمات سابقة. لن يكون الوضع المالي بالسيء بل ستبرز فرص مالية وقد يعيد العمل على تسوية قضية مالية سابقة، الا انه ينصح بعدم المغامرة بمشتريات جديدة ام مشاريع مالية جديدة هي أيضاً. البيت، مكان الإقامة، عقار او ملكية من ابرز ما سيحاول مولود برج الميزان السيطرة عليه خلال الشهر الجاري، الدبلوماسية أساسية لنجاحه.

مع أي أبراج يتوافق برج الميزان؟

- برج العقرب: سيميّز شهر اكتوبر 2018 عودة كوكب الوفرة والحظ لموقعه الطبيعي، سيعود هذا الكوكب الايجابي ليظهر في سماءنا من جديد وسيتركز في برج العقرب المائي وبالتالي لا بد من التماس دفعة من الحظ والمعنويات عند مواليد برج العقرب. سوف يكون تحت حماية كبيرة رغم بعض الركود الذي سيشعر بِه او التململ. سوف يقول مولود العقرب الكثير وسيكون واضحاً في أفكاره. قد يلتقي أحباء من الماضي او يعيد بلورة قيمه من جديد.

- برج القوس: سيتجه مولود برج القوس نحو غربلة واسعة النطاق، قد ينسحب من صداقة لا تواكب قيمه وقيمته، قد يبدأ صداقة تتوازن اكثر مع شخصيته وأخلاقه. سوف يعدّل في أهدافه البعيدة المدى، سوف ينتقل من محيط اجتماعي الى آخر. الحياة العاطفية لن تكون في المرتبة الاولى بل ستأخذ منحى هافت او هامد، يعيد لحظات حميمة ويستذكر ما مضى بهدف إنهائه تماما وكما يجب. سيقدم مولود برج القوس نحو سيطرة على حياته المالية وسيضع قواعد جديدة لها.

- برج الجدي: "أريد كل شيء" عبارة سيردّدها مولود برج الجدي خلال شهر اكتوبر 2018 وسيترجمها أفعالاً وقرارات. سيشعر مولود برج الجدي بإلحاح لإثبات نفسه اكثر في المجتمع، يريد ان يصل الى درجات عليا مهما كلّف الامر وكأنّ "الحاجة تبرر الوسيلة". يعيد اللقاء بأصدقاء قدامى ويحضر في مناسبات اجتماعية. الوضع المالي سيكون اقرب الى التبذير اكثر منه الادخار لذا يفترض منه الانتباه الى مصاريفه المتزايدة. ستتفاعل قضية عاطفية بشكل درامي قرابة 24 من الشهر.

- برج الدلو: يعتبر اكتوبر 2018 شهراً إيجابياً لمولود برج الدلو، يفتح ابوابه، يتواصل مع الآخرين، يتعرف على وجوه جديدة، يعزز علاقته مع من هم خارج البلاد، يتعلم أفكار جديدة، يكتشف حقيقة كبرى. سيكون مولود برج الدلو محطّ أنظار وسيرة طيبة. يعزّز مركزه الاجتماعي بشكل لافت ومنهم من يتلقى عرض عمل ام ترقية كان بانتظارها. تواجد كوكب المريخ في برجه طيلة الشهر يدفعه لملاحقة أعماله دون تردّد، يعطيه النشاط المطلوب والطاقة الجسدية المطلوبة.

- برج الحوت: ستخفّ الضغوط عند مولود برج الحوت خلال شهر اكتوبر 2018، سيتولى ضبط معاملات ادارية وحكومية لها علاقة بأهدافه البعيدة الامد. ينشغل بتسويات مالية لها علاقة بجهة ثانية. يعزّز السفر او التواصل مع الخارج . يفرح من إنجاز علمي او ثقافي، ويعيد العمل على التقارب مع معرفة قديمة تختلف عنه ثقافياً. ينصحه الفلك بضرورة الانتباه من مخططات تنالهم سرّاً والتاكد من الجهة المقابلة قبل إعطاء ثقتهم.