أكثر الأبراج حظاً - أنوثة
صفات الابراج
هذه الأبراج هي الأوفر حظاً على الإطلاق!
اكثر الابراج خوفاً
صفات الابراج
هل أنت من بين الأبراج الاكثر خوفاً؟

ما الذي ينتظركم في شهر نوفمبر؟ اليكم أهم التوقعات الفلكية من الخبيرة ساره دنف

الإثنين، 29 أكتوبر 2018
ما الذي ينتظركم في شهر نوفمبر؟ اليكم أهم التوقعات الفلكية من الخبيرة ساره دنف

انّه الشهر ما قبل الأخير في سنة 2018. يأبى هذا الشهر ان يمضي دون إعادتنا الى لحظات لم تمضِ من ذاكرتنا، الى قضايا عالقة، ملفات لم تغلق، علاقات انتهت ولَم تنتهِ. أنه شهر للمراجعة وإعادة التفكير، قد نمرّ ببعض الفوضى او التأجيل، قد نمرّ بسوء فهم كبير غير ان تموضع الكواكب في ابراج نارية و هوائية سوف تدفع بنا للتجربة والانفتاح وعدم أخذ الامور بالجدية التامة.

 اما كيف سيقضي الابراج الاثني عشر الشهر ما قبل الأخير من السنة الحالية؟ اليكم أبرز التوقعات.

- برج الحمل: سيتركّز شهر نوفمبر عند مواليد برج الحمل على تسويات مالية، تتواجد الفرصة للاستفادة مالياً خاصة اذا ما تعلق الامر بطرف اخر ام مصدر مشترك. يعزّز علاقته بمن هم خارج البلاد ما بعد العشرين. يسافر، يكتسب قناعة جديدة، يعزز علاقة عاطفية مع من يختلف عنه ديناً ام بيئة، يعيد اللقاء باشخاص من بلد آخر ام منطقة بعيدة عن مكان إقامته. الا انه ينصح بالانتباه من أعداء خفيين ما بعد الخامس عشر من الشهر.

- برج الثور: سيعزّز مولود برج الثور علاقته بشريك العاطفة او العمل، يجد نفسه اكثر تعلقاً به، يمضي وقتاً اكثر معه، يؤسس معه خطوات مستقبلية ويراجع قضايا عالقة. يعيد اللقاء بزملاء العمل، يتلّقى عرض عملي سبق ان عرض عليه سابقاً. ينشغل مالياً ما بعد العشرين، قد يدخل في فوضى مالية ام ارباك مالي في النصف الثاني من الشهر، الا انه تتواجد حلول ممكنة في العشرة ايام الاخيرة من الشهر، لا ينصحه الفلك بالاتكال على دعم خارجي بما يخص وضعه المالي.

- برج الجوزاء: ستكثر المسؤوليات والواجبات على مولود برج الجوزاء خلال شهر نوفمبر 2018، لن يكون مقصّراً ولا اتكالياً بل بالعكس سوف يستطيع ان ينهي ما عليه بالوقت المناسب، تتواجد فرص التقدم العملي والتجديد المربح خاصة ما بعد السابع من الشهر. يشعر بدافع قوي لإثبات نفسه اكثر والوصول الى مراكز و مواقع يستحقها ان كان عملياً ام اجتماعياً، غير ان الفلك ينصحه بعدم المبالغة والتسرع. يمرّ بسوء فهم مع الشريك في النصف الثاني من الشهر.


- برج السرطان:
سينشغل مولود برج السرطان بأولاده واحبائه، يفرح بهم ومعهم، يستمتع بقضاء وقت ممتع معهم، منهم من يسمع خبراً ساراً يتعلق باحد اولاده ام أحبائه. يقترب اكثر من الحبيب الحالي، يبدأ خطوة جديدة معه، والبعض قد يبدأ علاقة عاطفية. تتبدّل الاولويات ابتداء من العشرين فيشعر بضغوط معينة والتزامات عديدة، يمرّ ببعض الارباك العملي حيث يتطلب منه المزيد من التركيز عملياً. يشرع بالتخطيط لتفوق عملي يستفيد منه لاحقاً.

هل يتوافق برج السرطان مع الأسد؟

- برج الاسد: ينشغل مولود برج الاسد في أمور بيتية منزلية خلال شهر نوفمبر 2018، يجدّد في سكن او اثاث، يعزّز العلاقات العائلية، يسمع خبراً عن انضمام فرد جديد الى العائلة. يعيد التفكير في علاقته العاطفية في النصف الثاني من الشهر، يشعر بضياع معين وحيرة، يستذكر ما مضى، يعيد اللقاء باحباء قدامى، ينشغل بأحد اولاده او يرزق بمولود جديد. تكثر أوقات اللهو والمرح والحب والتسلية ولكن لن يكون كل ما سيمر به حقيقياً بل مبالغ به احياناً.

- برج العذراء: ليتهيأ مولود برج العذراء لإعلان حقيقة معينة، سيتكلم ويعبّر عن أفكاره، سيلتقي الاخرين، يتلقى دعوات، يقوم باسفار او رحلات، حتى ان بعض مواليد العذراء يتحضر لتعلم مهنة جديدة ام مكتسب ثقافي جديد، يشتري هاتف ام سيارة. يشعر بضغوط معينة في النصف الثاني من الشهر، يصعب عليه فهم الشريك، يقابل باعتراض معين. سيفكر مولود العذراء في الاستقرار خلال شهر نوفمبر 2018 ينتقل الى بيت جديد، يستقبل فرداً جديداً على العائلة، يتطلب منه التركيز اكثر.

- برج الميزان: سيركّز مولود برج الميزان على حياته المالية خلال شهر نوفمبر 2018، تتواجد الفرص لزيادة مكاسبه وممتلكاته، يطرأص ما يرفع به للأعلى معنوياً. يفكر في إيجاد مصدر مالي جديد ما بعد السابع من الشهر. تواجد كوكب الزهرة في برجه تزيده تألقاً الا انه قد يدخل في حيرة فيما يتعلق بخياراته العاطفية والمالية. يلمس بعض التأجيل او التعطيل في أسفاره ام مكالاماته، قد يصل الى مرحلة يجبر فيها على اعادة كلامه. يفتح صفحة جديدة مع نهاية الشهر تغنيه فكرياً واجتماعياً.

- برج العقرب: سيكون الشهر ما قبل الأخير في سنة 2018 مريح عند مواليد برج العقرب، يشعر براحة نفسية وجسدية اكثر من الشهر الذي سبقه، يسيطر على زمام الامور، يدفع بمصالحه قدماً. قد يدخل في ارباك مالي في النصف الثاني من الشهر لذا يتطلب منه العمل على ضبط اموره المالية. يركّز على تسويات مالية ما بعد العشرين، قد يحصل على مكسب مالي ام انفراج معين ولكن ضمن شروط. تواجد كوكب المريخ في برج الدلو تضغط عليه سكنياً حتى منتصف الشهر.

كيف تنظر المرأة العقرب الى عالم الموضة؟

- برج القوس: سيشعر مولود برج القوس بالتراجع خلال شهر نوفمبر 2018 حتى تاريخ العشرين، لن يكون في حالة نفسية ممتازة، قد يمرّ ببعض التعب الجسدي ام يقع تحت تأثير أفكار سلبية الا ان دخول الشمس برجه ابتداء من العشرين ترفع به للأعلى وتعيد اليه الثقة بالنفس والتفاؤل الجميل الذي قد يصل الى حد مبالغ به ما بين العشرين والسادس والعشرين من الشهر. يفضّل على مولود برج القوس التريث قبل الدخول في التزام معين نهاية الشهر اذ قد يرى الجمال في غير محله. ينصحه الفلك بالصبر اثناء التعامل مع افراد العائلة.

- برج الجدي: ينفتح مولود برج الجدي على بيئة جديدة، يتعرف فيها على اصدقاء جدد، يساعدانه في وضع خطط بعيدة الامد. يتلقى دعوات اجتماعية ويشعر بمحبة الاخرين له. سيتواجد اجتماعياً وبشكل كبير خلال شهر نوفمبر 2018. يشعر بدافع اكبر للتعبير عن أفكاره وآراءه حتى انه  يصل لمرحلة الزام الاخر بخياراته وهذا لن يكون لصالحه. تتغير الاجواء ما بعد العشرين من الشهر حيث يلمس تراجع معين ام انطواء ما. يبدا البحث عن حلول لمشاكله ولكن عبر طرق ملتوية.

- برج الدلو: سيفتح مولود برج الدلو باب بمصراعيه على المجتمع الواسع فيثبت نفسه بين الناس، يشعر بمحبة الأخرين له، يلمس أهميته في بيئته وعمله. يلمع صيته بشكل إيجابي. قد يبدأ التفكير بخطوة جديدة ترفع به للأعلى. يعيد اللقاء بأصدقاء قدامى ويجد نفسه ما بعد العشرين بين مجموعة من الأصدقاء، يذكره الفلك ان النوعية تأتي اولا وان ليس كل ما يلمع ذهباً. تزداد مصاريفه ما بعد منتصف الشهر لذا لزم ضبط الميزانية والتحضير لبعض الفوضى المالية.

- برج الحوت: سيفكر مولود برج الحوت في التجديد في الشهر ما قبل الأخير من السنة الحالية. قد يتجه لبلد جديد ام يفتح باباً مع فرد جديد، قد يتواصل مع شركة اجنبية ام يقتني كتاباً جديداً ام يعود الى مقاعد الدراسة، لا شك ان قناعاته في طور التبدل والتطور. يشعر بقوة جسدية وطاقة كبيرة ما بعد منتصف الشهر حيث تساعده على إتمام مهامه والتخلص من تراكمات عديدة. سيفكر مولود الحوت بضرورة إثبات نفسه اكثر الا ان الفلك ينصحه بعدم التهور.