تفسير حلم الماء العكر
تفسير احلام
الماء العكر في المنام خلاص وحرية
تفسير حلم الرياضة
تفسير احلام
ماذا يعني حلم الرياضة؟

الجاكيت في المنام... زواج وربح

الأربعاء، 27 أبريل 2016
تفسير حلم الجاكيت

خلال النوم، يعلم عقلنا الباطني بطريقة قد لا نتمكن من فهمها، ولكنه يترجمها الى أحلام مختلفة، تؤرقنا وتقلقنا فنسعى للبحث عن شروحاتها ومعانيها. في هذا المقال من أنوثة، نطلعك على تفسير حلم الجاكيت، هذا الحلم البسيط الذي قد لا تولينه أهمية كبرى عند رؤيته، ولكنه في الواقع قد يحمل العديد من المعاني والتفسيرات التي ترتبط بواقعك الحياتي المعاش.

 

الملابس في الحلم... خير وفرح!

 

أولاً، في حال كانت الحالم امرأة غير متزوجة، ورأت في منامها أنها تمسك الجاكيت في يدها، فتلك دلالة على اقتراب زواجها، او أنها ستلتقي بالشريك المناسبة لها.

 

ثانياً، في حال كانت الحالمة امرأة متزوجة، وقد مضى على زواجها سنوات، ورأت أنها تحمل الجاكيت في يدها، فهذا يشير الى الحمل والإنجاب في الفترة المقبلة.

 

ثالثاً، تشير رؤية الجاكيت في المنام بشكل عام الى التستر واخفاء بعض العيوب أو الأزمات أو المشاكل، خصوصاً إن كان شخص آخر يحمل لك الجاكيت.

 

رابعاً، ترمز الجاكيت في المنام أيضاً الى الصديق المقرب من الحالم الذي سيقوم بحماية مصالحه ويساعده في المآزق التي يقع بها، سواء على الصعيد المهني أو الاجتماعي وحتى العائلي.

 

خامساً، في حال رأى الحالم في المنام أن الجاكيت التي يرتديها أو يشتريها واسعة جداً وفضفاضة، فتلك إشارة الى الربح الوفير والرزق الكبير الذي سيتمكن من جمعه أو حصده.

 

الفستان الأحمر في منامك بين الحب والغضب

 

سادساً، إن رؤية الحالم للجاكيت الضيق في المنام، فتلك إشارة الى سوء الأحوال المالية التي سيصيبه، وإلى الفشل في تحقيق الصفقات التجارية بالنسبة الى الحالم العامل في مجال التجارة.