من هي المصرية التي غنّت في الدوري الاسباني وجذبت كلّ الأنظار اليها؟!
يوميات المشاهير
من هي المصرية التي غنّت في الدوري الاسباني وجذبت كلّ ا...
بعد غياب لأكثر من عشر سنوات… شيرين سيف النصر في أحد ظهور لها!
يوميات المشاهير
بعد غياب لأكثر من عشر سنوات... شيرين سيف النصر في أحد ...

الجدل حول ابن سمير صبري ما زال مستعراً... إليكم آخر التفاصيل!

الخميس، 02 يونيو 2022
الجدل حول ابن سمير صبري ما زال مستعراً… إليكم آخر التفاصيل!

الجدل حول ابن سمير صبري ما زال مستعراً في أروقة الصحافة المصرية والعربية، وآخر فصوله مع الناقد الفني طارق الشناوي الذي أكد أن الفنان المصري الراحل سمير صبري لم يكن لديه أي ابن.

الجمهور مصدوم... هل بالغت مها المصري في عمليات التجميل؟

تصريحات متناقدة

في تصريح صحافي، أشار الشناوي إلى أن صبري تزوج في إحدى المرات ولكن زواجه لم يسفر عن إنجابه أي ولد. وقال الشناوي "سمير لم ينجب، ممكن يكون اتجوز هو قال قبل كده إنه اتجوز، بس حكاية الإنجاب دي لو قالها سليمة في أحد البرامج ممكن تكون شطحة خيال بتحصل ساعات. لو أنجب كان لازم يقول".

وفي معرض حديثه عن عدم تواجد ابن سمير صبري في جنازته، لفت الناقد الفني أن "رجلاً متديناً مثل سمير صبري، هل يغفل وضع ميراث لابنه الوحيد؟"، الأمر الذي يعتبر تأكيداً على عدم وجود أي إبن له.

من جهة أخرى، صدم الماكيير محمد عشوب الرأي العام بردّه على الشناوي، فاشتعل الجدل حول ابن سمير صبري. حيث شدد على أن صبري كان لديه ولدين وليس واحداً فقط، مشيراً على أنه يرفض رفضاً قاطعاً تصريحات الشناوي، إذ أنه ما من صداقة ربطته بالفنان الراحل وبالتالي ليس صحيحاً أنه لم ينجب أولاداً.

وجهة نظر عشوب جاءت إنطلاقاً من تأكيده أن جيرة وعشرة 40 عاماً جمعته بصبري وقد سافر معه مرات عدّة إلى لندن لمدة سنتين، مؤكداً أن لصبري طفلاً كان يراه في لندن من حين لآخر خلال زيارته له في الاستوديو مع والدته الإنكليزية.

كما فجّر الماكيير المصري عن مفاجأة صدمة جديدة وهي أن لصبري ابناً ثانياً من نجمة مصرية شهيرة، وقد حضرت جنازته. كما كشف عشوب أنه زارها في منزلها، ووجد أن لديها ابناً نسخة طبق الأصل عن صبري تعلق صورته. إلا أن الشناوي رد على عشوب معتبراً أن تصريحاته ملفقة على طريقة الأفلام الميلودرامية، ولا دليلاً يثبت صحتها.