هل سبب وفاة وائل إبراشي خطأ في العلاج الطبي؟ زوجته تحكي كل شيء في تصريحاتها الأخيرة!
يوميات المشاهير
هل سبب وفاة وائل إبراشي خطأ في العلاج الطبي؟ زوجته تحك...
مادونا تصدم جمهورها بصور حبيبها الذي يصغرها بنحو 35 عاماً!
يوميات المشاهير
مادونا تصدم جمهورها بصور حبيبها الذي يصغرها بنحو 35 عا...

الجسمي يهاجم فجر السعيد... والسبب أحلام

الأربعاء، 12 يناير 2022
الجسمي يهاجم فجر السعيد… والسبب أحلام

بعدما أثير جدل كبير عقب مناشدة الفنانة الاماراتية أحلام أمير الكويت، للسماح لها بالمغادرة دون حجر، وتعرضها لهجوم من قبل الإعلامية الكويتية فجر السعيد، دخل الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي على الخط. وباتت عبارة الجسمي يهاجم فجر السعيد هي التراند في الساعات الماضية.

إحتجاز أحلام في الكويت

بدأت القصة مع وصول أحلام يوم السبت، على متن طائرتها الخاصة لإحياء حفل زفاف في أحد الفنادق في الكويت، وقالت انها "التزمت بإجراء الفحوصات اللازمة والمفروضة في البلاد، ولم يتم إبلاغها في المطار أنها ستخضع للحجر الصحي". الا أنها تفاجأت بمنعها من مغادرة الكويت قبل انقضاء 72 ساعة، ما اضطرها الى مناشدة أمير الكويت وولي عهده لمساعدتها.

وتساءلت أحلام عن إجبارها على الحجر الصحي في الكويت، بالوقت الذي سُمح فيه للفنان القطري فهد الكبيسي بالمغادرة دون حجر.

تعرفي معنا على برج الفنانة الاماراتية أحلام!

فشنّت الإعلامية فجر السعيد هجوماً لاذعاً على أحلام، وقالت "بإختصار لمن لايريد أن يفهم … لايجوز وفق القانون الكويتي مناشدة سيدي صاحب السمو".

الجسمي يهاجم فجر السعيد

تغريدة السعيد لم تمرّ مرور الكرام مع الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، وهو شقيق الفنان حسين الجسمي، فقام بنشر فيديو أكد فيه صحة كلام الفنانة أحلام.

وذكر أن وزارة الداخلية في الكويت أصدرت بياناً اشارت فيه الى أنه سيتم التحقيق في مغادرة الفنان الذي سافر ولم يسجل في التطبيق ولم يلتزم بالحجر الصحي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قمر العراق 🇮🇶 (@_ahlamalshamsii6)

واستغرب الجسمي ردة فعل السعيد، وهجومها غير المبرر على أحلام، مؤكداً أنها "ليست وزيرة إعلام ولا ناطقة باسم مجلس الوزراء ولا نيابة عن الديوان الأميري".