نصائح لاختيار البوت الشتوي
موضة كل يوم
كيف تختارين البوت الشتوي المناسب؟
الوان لفات للبشرة السمراء
موضة كل يوم
هكذا تختارين الوان لفات للبشرة السمراء

الجينز ذات الارجل العريضة... موضة الشتاء!

السبت، 19 ديسمبر 2015
طريقة ارتداء الجينز ذات الارجل العريضة

في فترة السبعينات سادت موضة الجينز ذات الأرجل العريضة على الساحة في مجال الأزياء الأنيقة، وها هي اليوم تستعيد مكانتها في مجال الموضة، وتسيطر بقوة على الإطلالات الأنيقة هذا العام. أنوثة تطلعك في هذا المقال على طريقة ارتداء الجينز ذات الأرجل العريضة.

 

نصائح لارتداء الجينز الابيض

 

أولاً، يمكنك تنسيق القميص المقطع مع الجينز ذات الأرجل العريضة، وارتداء بلايزر فوقه، ولا تنسي الحذاء ذات الكعب العالي والعريض ليظهر جلياً أسفل رجل الجينز الواسعة.

 

ثانياً، طريقة أخرى يمكنك اعتمادها عند ارتداء الجينز ذات الارجل العريضة، وهي ترتكز على اختيار قميص حريري ملون، وتنسيق حزام رفيع معه، وفي ما خص الحذاء فاختاريه ذات مقدمة رفيعة وكعب عالٍ.

 

ثالثاً، اما لمحبات الإطلالات الكاجوال، يمكنكن تنسيق الجينز ذات الارجل العريضة تي شيرت قطنية مع سترة بلايزر فوقها، ولا تنسين الحذاء من دون كعب منسق مع لون البلايزر.

 

كيف تختارين الجينز المناسب لجسمك؟

 

رابعاً، في فصل الشتاء، يمكنك ارتداء الجينز ذات الأرجل العريضة مع البوت ذات الكعب العالي العريض، وتنسيق معطف طويل معه، وارتداء كنزة خفيفة معه.

 

خامساً، لستايل كاجوال، إختاري الحذاء من دون كعب أو الحذاء الكونفرس الذي يمنحك اطلالة مناسبة للأيام العملية، ولا تنسي الجيليه من الفرو معه.