كيف هنأ النجوم متابعيهم بعيد الاضحى؟
يوميات المشاهير
كيف هنأ النجوم متابعيهم بعيد الاضحى؟
بعد الجدل الكبير بين حلا شيحة ووالدها… ما كان ردّها الأخير؟
يوميات المشاهير
بعد الجدل الكبير بين حلا شيحة ووالدها... ما كان ردّها ...

آخر المستجدات حول حالة ياسمين عبد العزيز الصحية وطبيبها يقول: "مرضها مش سحر أسود"!

الثلاثاء، 20 يوليو 2021
آخر المستجدات حول حالة ياسمين عبد العزيز الصحية وطبيبها يقول: “مرضها مش سحر أسود”!

دعوات بالشفاء العاجل موجهة للنجمة المصرية ياسمين عبد العزيز تكاثرت خلال الساعات القليلة الماضية، حيث شغلت الجمهور المصري والعربي بوضعها وغيبوبتها. وعن التطورات التي تشهدها الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز فقد كشف زوجها الممثل أحمد العوضي أنّها حالياً في الرعاية المركزة.

وطلب العوضي من الجميع أنّ كل ما يخصّ صحة زوجته والأخبار التي تطالها ستكون عبر تصريحاته هو، وذلك بعد الكثير من المنشورات التي تم تداولها على السوشيل ميديا عن الأزمة الصحية التي تعيشها ياسمين حالياً. ويُذكر أنّ شقيق ياسمين أي الممثل وائل عبد العزيز كان قد طلب رفع الدعاء والصلاة لشفاء شقيقته ومن الكلمات التي كتبها أشار فيها الى أنّ النجمة المصرية في حالة صحية خطرة.


"مرضها مش سحر أسود"!

تردّد على بعض الحسابات أنّ ياسمين عبد العزيز مصابة بسحرٍ أسود، لذا طلب الطبيب المعالج للفنانة المصرية عدم الترويج لمثل هذه الأخبار لأنّ مرضها لا علاقة له بالسحر الأسود. كما وأشار الى أنّ حالتها الصحية مستقرة وستخرج من المستشفى في القريب العاجل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by العربية Al Arabiya (@alarabiya)

الرئيس المصري يتدخل!

وفي آخر المستجدات عن صحة النجمة المصرية، كشف أيضاً وائل عبد العزيز شقيقها عن تدخل الرئيس المصري عبد الفتّاح السيسي في الأزمة الصحية التي حلّت على ياسمين.

وكتب وائل على فايسبوك: "نشكر سيادة رئيس الجمهورية السيّد عبد الفتاح السيسي، والد كل المصريين على إرسال فريق طبي متكامل لمتابعة الحالة والإشراف على أطباء إجراء العملية آملين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا". وبعد تداول الخبر على نطاق واسع، حذف وائل عبد العزيز المنشور على فيسبوك وأشار وبعدها قال للجميع أنّه سيقفل هاتفه في هذه الأوقات.

الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

تغريدات ياسمين صبري حيّرت الجمهور: "هل ستعلن حملها قريباً؟"

من ناحيةٍ أخرى، في تصريحات بعض الجهات الطبيّة عن حالة ياسمين أنّها ستخضع لعملية جراحية خلال الساعات المقبلة لأنّ جسمها تعرض لصدمة تسممية ولكنّها لم تصل الى التسمم الكامل. ومن التصريحات أيضاً كُشف أنّه تم إستئصال جزء من الأمعاء، ما تطلب حصول ياسمين عبد العزيز على كميات من الدم والبلازما قبل نقلها الى غرفة الرعاية المركزة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by صحيفة الأيام البحرينية (@alayamnewspaper)