اقوى المسلسلات المصرية في رمضان 2016
مسلسلات رمضانية
رمضان 2016 غني بالمسلسلات المصرية القوية
هريثيك روشان
سيرة المشاهير
تعرفي الى الممثل البوليوودي هريثيك روشان

الحب الأول عنوان مسيرة زواج ياسمين رئيس وزوجها

الثلاثاء، 10 مايو 2016
ياسمين رئيس وزوجها

ياسمين رئيس وزوجها المخرج هادي الباجوري يعيشان قصة حب قوية بينهما، جمعتهما منذ اللقاء الأول وتكللت بالزواج الناجح. لنتعرف من خلال هذا المقال من أنوثة على كل منهما، وعلى العلاقة التي نشأت بينهما وتحولت الى حب كبير ترجماه زواجاً رومانسياً.

تعرفي اكثر الى الفنانة المصرية ياسمين رئيس

من هي ياسمين رئيس؟

 

ياسمين رئيس... ممثلة مصرية شابة من مواليد 15 أيلول من العام 1985، في القاهرة في مصر. بدأت مسيرتها الفنية في العام 2010، وهي اليوم تمكنت من تحقيق العديد من النجاحات المهمة في هذا المجال. ولا تزال تستمر في عطاءاتها الفنية.

من هو هادي الباجوري؟

 

هادي الباجوري... مخرج مصري منحدر من عائلة فنية مميزة لها رصيدها الفني الكبير، فوالده هو الصحافي والمنتج التلفزيوني جميل الباجوري، وخالته الممثلة الراحلة زيزي البدراوي، في حين أن شقيقه هو المخرج وكاتب السيناريو الراحل سامح الباجوري. بدأ هادي مسيرته الفنية في العام 1997 ولا يزال مستمراً في إنتاجاته الفنية الناجحة.

قصة حبهما

 

بدأت قصة حبهما بطريقة غير اعتيادية، فغالباً ما يكون اللقاء الأول بين الحبيبين ذات تأثير كبير، ولكن اللقاء الأول بين ياسمين رئيس وزوجها هادي الباجوري كان اللحظة الحاسمة لحياتهما، فحينها أدركا أنهما خلقا لبعضهما البعض، وهذا ما يعرف بالحب من النظرة الأولى.

ياسمين رئيس.. موهبة كبيرة في عمر صغير!

خلال تصوير مسلسل عرض خاص، كان اللقاء الأول الذي جمع المخرج هادي الباجوري بالنجمة ياسمين رئيس، حينها كان هو المخرج للمسلسل، واختار في ذلك الوقت ياسمين لتكون من ضمن الوجوه الجديدة في مسلسله. وفي تلك اللحظة بدأت مشاعرهما تتغير وتكبر تجاه بعضهما البعض، لكنها لم تترجم على ارض الواقع، إذ غابا عن بعضهما لمدة خمس سنوات قبل أن يعودا ويلتقيا فيقعا بالحب مجدداً. ولفت المخرج هادي الباجوري الى أن أبرز ما جذبه في ياسمين هي شخصيتها القوية وطريقة تفكيرها الخاصة بها. تكلل حبهما بالزواج السعيد، ولهما ولد واحد إسمه ساليم.