تغير الحياة الزوجية بعد الانجاب
حياة زوجية
كيف تتغير الحياة الزوجية بعد الانجاب؟
الطلاق عن عمر صغير
حياة زوجية
الطلاق عن عمر صغير... امر لا يحمد عقباه!

تغلبي على الحب من طرف واحد بهذه النصائح

الخميس، 10 سبتمبر 2015
الحب بلا أمل

الحب من طرف واحد هو حب لا مستقبل مرسوم أمامه اي انّه بلا امل لأن الطرف الآخر لن يقع في غرام الأول لو مهما حصل إن لم يبادره هذا الشعور من أول الطريق. وهنا يقع الشخص في إحباط كبير وتتهدم أحلامه أمامه فمن الخطأ أن تبني الفتاة مثلا أحلاماً في الهواء على شخص لا يحبها ومن هنا عليها أن تتعلم كيف تتخطى هذه المرحلة وتنساه واليك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة بعض النصائح الأساسية للقيام بذلك.

 

ما هي أسباب خيبة أمل المرأة من الزواج؟

 

- ضعي نفسك مكان الشخص الآخر أي تفهمي مشاعره ولمَ لا يبادلك الحب لربما يعيش قصة حب مع شخص آخر أو فقط لا يربطه بك أي إعجاب فلا شيء يجبر الإنسان على الشعور بالحب لشخص آخر بل الأذواق تختلف من شخص الى آخر.

 

- حاولي أن تركزي اهتمامك على أمور تشغلك في محاولة منك لنسيان الشخص أي ركزي على عملك أو على دراستك وحاولي بذل جهدك لنسيانه واعلمي دوماً أنك مهمة جداً وتستحقين الأفضل دائماً.

 

- أخرجي مع أصدقائك في محاولة منك كي لا تفكري به بل انشغلي معهم في رحلات وجلسات وبرامج ترفيهية وحاولي أن تتخلصي من أوقات الفراغ التي تحملك اليه بتفكريرك وهكذا شيئاً فشيئاً تسيطرين على مشاعرك.

 

- أظهري دائما ابتسامتك بخاصة إن تواجد الشخص الذي تحبينه في المكان نفسه معك، أظهري له أنك سعيدة وابتعدي عن الكآبة فحياتك لا تعتمد على أحد.

 

لماذا يعاني الانسان من الحب الاول؟

 

- حاولي دائماً أن تسيطري على نفسك أمامه ولا تفقدي اتزانك العاطفي أمامه لأنه قد يشعر بالشفقة عليك وهذا أمر سيء بل على العكس تعاملي معه بكل احترام وطبيعية.