أحلام تطلّ بفستان شفاف وضيق في حفل غنائي… وتشعل الجدل حول اطلالتها!
يوميات المشاهير
أحلام تطلّ بفستان شفاف وضيق في حفل غنائي... وتشعل الجد...
فيديو جديد من لقاء دينا الشربيني وعمرو الدياب… تحدٍّ واضح بينهما!
يوميات المشاهير
فيديو جديد من لقاء دينا الشربيني وعمرو الدياب... تحدٍّ...

فيروس كورونا يضرب بقوّة صحّة الحسناء الاوكرانية باربي... ووزنها ينقص بشكل كبير!

الإثنين، 25 أكتوبر 2021
فيروس كورونا يضرب بقوّة صحّة الحسناء الاوكرانية باربي… ووزنها ينقص بشكل كبير!

خسرت العارضة والمدونة الأوكرانية فاليريا لوكيانوفا التي تُعرف بـ "الحسناء الاوكرانية باربي" الكثير من وزنها بعدما أُصيبت بفيروس كورونا المستجدّ، وصدمت أكثر من مليون متابع بظهورها بنحافة مفرطة. فاليريا البالغة من العمر 36 عاماً، تنشط بشكل كبير على صفحتها الشخصية على انستقرام ويتابعها أكثر من 1.2 مليون شخص، حظت على شهرتها الكبيرة لأنها تُشبه الدمية الشهيرة باربي وتمتلك ذات الملامح، لدرجة أنها أصبحت تُسمّى بـ"باربي البشرية".

تتبع فاليريا نظاماً نباتياً وتمتنع عن تناول اللحوم. وهذا ما يجلعها في الأساس أنحف من غيرها. ولكنها كشفت أن إصابتها بمتحور "دلتا" هو ما زاد من نحافتها المفرطة، حيث عانت من مشكلة التعرّق بشكل كثير قائلة "عندما كنت أنام، كانت كل ملابسي وأغطيتي مبللة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Valeria Lukyanova Pashkevich (@valeria_lukyanova21)

تحاول فاليريا استرجاع وزنها، فتقول أنها بعد تعافيها من المرض، "بدأت بتناول الطعام بكثرة ولعدة وجبات، وغالباً ما تستيقظ في الثالثة صباحاً لتناول الطعام فقط". ونجحت الحسناء الاوكرانية باربي من إضافة كيلوغرامين لكن قوامها لا يزال نحيفاً جداً. وقد وضعت هدفاً، هو العودة إلى وزنها الطبيعي البالغ قبل اصابتها، 43 كيلوغراماً.

وتقول فاليريا عن نفسها: "أنا أحب الكمال في كل شيء، وأقضي يومي ما بين القراءة والنادي الرياضي وتصفّح مواقع التواصل الاجتماعي".

زوج مودل روز يصدم الجميع بالأسباب الكامنة وراء خلافهما

هل هذا هو شكلها الحقيقي؟

تتفاوت الأقاويل بين ما يقول أن الحسناء الاوكرانية باربي قد خضعت لعمليات تجميل عدّة لتغيير مظهرها وتتشبّه بالدمية باربي، رغبةً منها في أن تصبح باربي حقيقية، وبين تصريحاتها سابقاً من خلال وسائل الاعلام التي نفت فيها "أن تكون قد خضعت لأي نوع من الجراحات التجميلية، سوى عميلة تجميل الثدي، وأن مظهرها سببه اتباع نظام غذائي معين، وممارسة التمارين الرياضية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Valeria Lukyanova Pashkevich (@valeria_lukyanova21)