7 خطوات مهمّة للعناية بالبشرة حول العينين
العناية بالبشرة
7 خطوات مهمّة للعناية بالبشرة حول العينين
هو حلم كلّ إمرأة… كيف تخسرين الوزن من دون حرمان؟
انقاص الوزن
هو حلم كلّ إمرأة... كيف تخسرين الوزن من دون حرمان؟

كيف تحصلين على بشرة نضرة في يوم واحد فقط؟

الأحد، 23 مايو 2021
كيف تحصلين على بشرة نضرة في يوم واحد فقط؟

هل أنتِ إمرأة عاملة وليس لديكِ الوقت الكافي للعناية ببشرتكِ وتبحثين عن أسرع طريقة للحصول على إطلالة مشرقة ونضرة؟ حتماً ستجدين طلبكِ في ما يلي، حيث سنكشف لكِ عن 5 خطوات وماسكات للحصول على نضارة البشرة في يوم واحد فقط!

1- الثلج

من أسرع الطرق للتخلّص من بهتان البشرة، هي استعمال الثلج عليها. الطريقة سهلة جداً، قومي بوضع مكعب ثلج داخل قماشة، بعدها قومي بتمريره على وجهكِ لمدة 20 دقيقة. وأخيراً جففي وجهكِ بشكل جيّد. اعتمدي هذه الطريقة بشكل يومي كونها خطوة مثالية لاعادة النضارة والشباب الى بشرتكِ.

بهذه الطرق تحصلين على بشرة أكثر نضارة في أسبوع فقط!

2- ماسك البطاطس

من أجل الحصول على بشرة نضرة، لا بدّ من تفتيح الاجزاء الداكنة فيها. وهذا الأمر يتمّ عبر تطبيق ماسك البطاطس على وجهك. فطّبقي شرائح البطاطس النيئة على الاماكن الداكنة من بشرتكِ، واتركيها لمدة تتراوح بين 15 لـ20 دقيقة، بعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

3- ماسك البيض والحليب والعسل وماء الورد

نضارة البشرة في يوم واحد يمكن أن تتحقق من خلال تطبيق ماسك البيض والحليب والعسل وماء الورد. كيف يمكن تحضيره؟ امزجي زلال بيضة مع كمية متساوية من العسل والحليب وماء الورد. ثمّ طبّقي المزيج على بشرتكِ واتركيه لفترة 20 دقيقة، بعدها اغسلي وجكِ بماء فاتر، وحتماً ستكون النتيجة مدهشة!

4- ماسك الشوفان والليمون

استعيدي نضرة وحيوية بشرتكِ في يوم واحد فقط مع ماسك الشوفان والليمون. لتحضيره، ضعي ملعقة كبيرة من الشوفان المطبوخ والمهروس، مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ثمّ أخلطي المزيج جيّداً، وضعيه على وجهكِ مع التدليك لمدة 20 دقيقة. وبعدها اغسلي وجه بالماء البارد. وتمتّعي ببشرة نضرة وحيوية خلال يومكِ!

لبشرة أكثر نضارة... طبّقي الخلطات المغربية!

5- ماسك اللبن وقشر البرتقال

إحصلي على بشرة نضرة وناعمة بهذه الطريقة... أخلطي ملعقة من قشور البرتقال المطحون، مع ملعقة كبيرة من اللبن، وبعد الحصول على عجينة مشدودة، ضعيها على وجهكِ لمدة 15 أو 20 دقيقة. ثمّ أغسلي وجهكِ بالماء الدافئ، وقولي مرحبا للنضارة والاشراقة!