أغرب حيل المكياج - أنوثة
اطلالة ومكياج
جرّبي أغرب حيل المكياج ليصبح تطبيقه أكثر سهولة!
زيت البرافين للبشرة - أنوثة
العناية بالبشرة
زيت البرافين مهمّ لبشرتك... اكتشفي فوائده!

حافظي على مكياجك هذا الصيف باتباع 8 نصائح مهمّة!

الجمعة، 17 أغسطس 2018
الحفاظ على نضارة المكياج في الصيف - انوثة

ينتظر الجميع فصل الصيف للاستجمام على الشاطئ والخروج إلى المنتزهات أو السفر. لكن بالنسبة للسيدات قد يكون وقتاً عصيباً خصوصاً عند تطبيق المكياج والخروج، والذي يمكن أن يسيل ويُفسد إطلالتهن. إن كنتِ تعانين من هذه المشكلة فلا تقلقي بعد الآن، يقدم لكِ موقع انوثة النصائح المناسبة للحفاظ على مكياجكِ في فصل الصيف.

نصائح للحفاظ على مكياجكِ في الصيف:

1- استعيني بمحارم التنشيف: استخدميها بانتظام قبل تطبيق المكياج لإزالة دهون وعرق الوجه، كما يمكنكِ الاستعانة بها خلال النهار لمنع البشرة من التعرق وإفساد مكياجكِ.

صيحة مكياج الثمانينات... هل ستعتمدينها هذا الصيف؟

2- اختاري البريمر المناسب لبشرتكِ: يعد البريمر من مراحل المكياج المهمة، فاحرصي على اختيار ما يتناسب مع بشرتكِ ويمنعها من التعرق لساعات طويلة.

3- استخدمي واقي الشمس المركز: لا تتساوى جميع المستحضرات الواقية للشمس بنسبة الحماية، لذلك في الصيف تحديداً اختاري المُركّز أكثر من فصل الشتاء لضمان عدم جفاف بشرتكِ وتعرضها لأشعة الشمس القوية.

4- نشفي بشرتكِ بعد تطبيق كريم التثبيت: يمكنكِ استخدام محارم التنشيف على وجهكِ بعد وضع كريم التثبيت لإزالة أي زيوت أو عرق قد يظهر.

5- ضعي القليل من بودرة التثبيت فوق الايلاينر: خدعة بسيطة يستخدمها بعض خبراء التجميل العالميين لمنع الايلانر من التلاشي في الصيف وهي عبر وضع القليل من بودرة التثبيت.

6- استعيني بظلال العيون: إن أحسستِ أن جفنيكِ تفرزان بعض الزيوت، يمكنك وضع القليل من كريم التثبيت عليها ومن ثمّ تطبيق ظلال العيون.

7- لا تستحمي قبل تطبيق المكياج: قد تكون البشرة الرطية والساخنة بعد الاستحمام من أسباب ذوبان مكياجكِ، لذلك انتظري لبعض الوقت بعد الاستحمام وبعدها ضعي المكياج.

بالصور... اطلالات مكياج بالالوان الصارخة تناسب اجواء الصيف

8- استخدمي رذاذ المكياج طوال النهار: يساعد مستحضر الرذاذ الجيد والذي لا يلتصق بالبشرة على ترطيبها ومنع المكياج من التسرب.

من المؤكد أنكِ لا تريدين إفساد مكياجكِ في فصل الصيف، لذلك اعملي على اختيار المنتجات الخاصة بالحر والمكافحة لأشعة الشمس للحفاظ على بشرتكِ أولاً ومكياجكِ أخيراً.