هنادي مهنا تبكي عند رؤية هذه الصور وتشبّه نفسها بـ”الجاموسة”!
يوميات المشاهير
هنادي مهنا تبكي عند رؤية هذه الصور وتشبّه نفسها بـ"الج...
لأكثر من عشرين عام… جينيفر انستون تكشف معاناتها من الأرق والمشي أثناء النوم!
يوميات المشاهير
لأكثر من عشرين عام... جينيفر انستون تكشف معاناتها من ا...

سجن وغرامة كبيرة في الحكم النهائي على فتاة "التيك توك" حنين حسام... فكيف كانت ردة فعلها؟

الأربعاء، 20 أبريل 2022
سجن وغرامة كبيرة في الحكم النهائي على فتاة “التيك توك” حنين حسام… فكيف كانت ردة فعلها؟

صدر الحكم النهائي بقضية حنين حسام  بعد أشهر من توقيفها. وقضت محكمة جنايات القاهرة بالسجن لمدة ثلاث سنوات وغرامة مالية حوالي 200 ألف جنيه مصري (أي نحو 11 الف دولار) على فتاة "التيك توك" حنين حسام، بتهمة الاتجار في البشر.

تفاصيل تهمة حنين

تمّ إسناد تهمة الاتجار بالبشر لحنين، بعد استغلالها لقاصرتين تقل أعمارهما عن 18 عاماً، عن طريق خداعهما على وسائل التواصل الاجتماعي. فحنين، بحسب التحقيقات، استخدمت الفتاتين بزعم توفير فرص عمل لهما، تحت ستار عملهما كمذيعات، بطريقة مستترة تدعو إلى التحريض على الدعارة. ثمّ قامت بدعوة الفتاتين إلى مجموعة تسمى "لايكي الهرم"، ليلتقيا فيه الشباب عبر محادثات مرئية وإنشاء علاقات صداقة، بقصد الحصول على نفع مادي.

الحكم النهائي بقضية حنين حسام وردة فعلها

ذكرت وسائل اعلام مصرية، أن حنين حسام (21 عاما) انهارت فور سماعها الحكم النهائي بحقها، وقالت للقاضي "أنا والله يا فندم معملتش حاجة".

وفي بداية جلسة النطق، نادى القاضي على حنين، وقال لها: "يا حنين.. المحكمة تعاملت معاكي بالرأفة، نظراً لحداثة سنك". كما ناشدت المحكمة، العائلات المصرية الحفاظ على أبنائها، وأمام كل هذه المواقف بكت حنين بشدّة داخل قفص الاتهام وظلت تردد "أنا مظلومة وبموت في اليوم 100 مرة".

"فتاة التيكتوك" حنين حسام خلعت الحجاب... فكيف ظهرت في أول فيديو لها بعد إخلاء سبيلها؟

ستة أشهر فقط

وفي تفاصيل اضافية، رأى دفاع حنين حسام أن حكم المحكمة رادع لجميع الفتيات لتوخي الحذر، إضافة إلى أن موكلته وقت الواقعة كانت تبلغ من العمر 19 سنة، وكانت تعتبر طفلة. وتابع أن حنين حسام قضت من مدة العقوبة 21 شهراً، ويتبقى لها ستة أشهر فقط، وأنه سوف يتخذ الإجراء القانوني في الطعن على الحكم أمام محكمة النقض.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elwatannews - الوطن (@elwatannews)