حالة ميساء مغربي الصحيّة تثير الجدل… والجمهور يتضامن معها!
يوميات المشاهير
حالة ميساء مغربي الصحيّة تثير الجدل... والجمهور يتضامن...
المواجهات تستمرّ بين هيا الشعيبي والهام الفضالة… ما المشكلة بينهما؟
يوميات المشاهير
المواجهات تستمرّ بين هيا الشعيبي والهام الفضالة... ما ...

هالة صدقي ترفع دعوة ضدّ زوجها وتحبسه 30 يوماً!

الجمعة، 02 يوليو 2021
هالة صدقي ترفع دعوة ضدّ زوجها وتحبسه 30 يوماً!

قضت محكمة الأسرة في قصر النيل بحبس زوج الفنانة المصرية هالة صدقي سامح سامي 30 يوماً. الحكم بحبس زوج هالة صدقي سببه إمتناعه عن دفع مليون ومئة ألف جنيه قيمة (وهو ما تعادل قيمته 70 ألف دولار أميركي) تكاليف دراسة ابنيهما سامو ومريم. وكان محامي هالة صدقي، رفعت الشريف، رفع دعوى ضد زوجها بسبب امتناعه عن دفع مليون ومائة ألف جنيه قيمة المصاريف الدراسيه لأبنائه.

هل تعرفين كيف حققت هالة صدقي نجاحها الفني؟

طلب هالة صدقي لبيت الطاعة

وتمرّ علاقة صدقي بزوجها بالكثير من التوترات، وآخرها كان  طلب زوجها لها في بيت الطاعة. ونشرت عبر إنستقرام صورة من الإخطار الذي تلقته لطاعة زوجها ووالد طفليها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

وبعد تلقي هالة اخطار الطاعة من زوجها علقت على الموضوع قائلةً: "أنا موافقة جدا على الطاعة ومش معترضة، بس شقة الزوجية كانت إيه؟ دي شقتي اللي أنا اتجوزت فيها وخلفت فيها وعشت فيها، واللي هو سافر وسابنا منها، والعنوان اللي كاتبه عنوان شقة أبوه".

وتابعت: " في آلاف أو ملايين الحالات زي حالتي، لكن أصواتهم مش بتوصل، وأكيد في ستات كتير بيتعرضوا للمواقف دي القوانين دي حقيقي كلها في صف الرجل وتهين المرأة وتجرحها بشكل أو بآخر".

هالة صدقي تهدد زوجها مباشرةً على الهواء وتحكي تفاصيل صادمة عن حياتها!

وأكملت: "الراجل دا الحقيقة ممكن يكون عايز شهرة، وممكن مر بظروف نفسية صعبة لخبطته لأن إحنا من شهر الراجل منزل فيديو بيقول أنا طلقتها على الهوا وفي نفس الوقت بيبعتلي مسجات عياط وانهيار واعتذارات لكن عيب أطلعها".