لطيفة تصرّ على إحياء حفلها الغنائي في دبي وللمرّة الأولى دون فرقة موسيقيّة!
يوميات المشاهير
لطيفة تصرّ على إحياء حفلها الغنائي في دبي وللمرّة الأو...
خلاف بين جنى مقداد ووالدها استدعى تدخّل زوجته!
يوميات المشاهير
خلاف بين جنى مقداد ووالدها استدعى تدخّل زوجته!

الحكم بسجن الممثل أحمد فلوكس لمدة عامين في الدعوى التي رفعتها ضدّه ياسمين عزّت!

الجمعة، 07 يناير 2022
الحكم بسجن الممثل أحمد فلوكس لمدة عامين في الدعوى التي رفعتها ضدّه ياسمين عزّت!

صدر حكم سجن احمد فلوكس لمدة عامين بتهمة سب وقذف وإزعاج لاعبة كرة السلة السابقة وسيّدة الأعمال المصرية ياسمين عزت.  ولا شك أنّ الخبر أثار البلبلة على السوشيل ميديا، حيث إختلفت التعليقات وردود الفعل حول حبس الفنان المصري لمدة سنتين بهذه التهم التي وجهت له في الأشهر القليلة الماضية.

تعويض مالي وفترة سجن

صدر الحكم عن محكمة القاهرة، التي كانت قد أصدرت في شهر سبتمبر الماضي قراراً في سجن احمد فلوكس مع دفع غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه مصري أي ما يعادل 12709 دولاراً أميريكياً، مع كفاله تصل الى 50 ألف جنيه مصري. وكانت لاعبة كرة السلة السابقة وسيّدة الأعمال المصرية ياسمين عزت قد رفعت دعوى بحق الممثل أحمد فلوكس بتهمة السب والقذف والإزعاج بالإضافة لإتهامه بالتعرض لعائلتها بالسوء دون وجه حق. 

والجدير بالذكر أنّ المحكمة الإقتصادية المصرية كانت أيضاً قد أصدرت قراراً غيابياً بإسقاط الإستئناف المرفوع من أحمد فلوكس في الدعوى المرفوعة ضدّه من ياسمين عزت. 

بعد إتهامه بالتحرش ومحاولة الإغتصاب... تأجيل محاكمة شادي نبيل وتفاصيل إتهامية إضافية بحقه!

فلوكس في تصريحٍ سابق

ومع إصدار الحكم بحق أحمد فلوكس، عاد الجمهور بالذاكرة الى تصريحات الممثل المصري عندما خرجت القضية على العلن خلال صيف 2021، وعندها علّق بالقول: "مافيش بيني وبينها قصة... مش فاضي ليها ولا لغيرها، أنا رجعت لزوجتي وابني وعندي مسؤوليات، ومش فاضي ومش بحب المحاكم... أنا إبن ناس، أهلي مربيني". 

وكان قد أشار أيضاً في تصريحاته أنّه لا يهتم للشهرة ولا يريدها ولا يسعى اليها، ورفض حينها التحدث حول القضية التي رفعتها ضدّه لاعبة كرة السلة السابقة ياسمين عزت وأكد أنّه يثق بنزاهة القضاء المصري. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)