رجل ينتقل مع جورجينا رودريغيز الى السعودية… من هو حتّى لا تستطيع التخلّي عنه أبداً؟!
يوميات المشاهير
رجل ينتقل مع جورجينا رودريغيز الى السعودية... من هو حت...
الأمير هاري يصدم العالم بتصريحاته بعد الوثائقي الذي فضح فيه العائلة المالكة!
يوميات المشاهير
الأمير هاري يصدم العالم بتصريحاته بعد الوثائقي الذي فض...

لم تكن هذه المشاهد متوقعة بتاتاً... نهاية مسلسل "ستيلتو" أدهشت الجمهور!

الأربعاء، 04 يناير 2023
لم تكن هذه المشاهد متوقعة بتاتاً… نهاية مسلسل “ستيلتو” أدهشت الجمهور!

بعد الكثير من المشاهد التي حبست الأنفاس، لم تكن توقعات الجمهور في مكانها مع الحلقة الأخيرة من ستيلتو، هذا المسلسل الذي حلق بالنجاح وتمكن من كسب نسبة عالية من المشاهدة. 

فلك، نيلة، ألما وجويلا؛ أدوار تأثّر بها كل من تابع المسلسل العربي المُشترك، بالاضافة الى باقي أبطال القصة لؤي، كريم، طارق وخالد، ومع النزاع الذي استمر على مدى التسعين حلقة منه عبر الشاشة انتهت الحكاية بوفاة احدى هذه الشخصيات. 

وعلى الرغم من أنّ قصة العمل مقتبسة من المسلسل التركي "جرائم صغيرة - Ufak Tefek Cinayetler" الّا أنّه مع النسخة العربية منه احتل مساحة كبيرة من الجدل عبر السوشيل ميديا التي سنحت الفرصة للرواد بالتعبير عن رأيهم على كل المشاهد التي تم تداولها من الحلقات. 

الحلقة الأخيرة من ستيلتو

وفاة "فلك" في نهاية المسلسل وقعت كالصاعقة على المشاهدين الذين تابعوا كل تفاصيل المسلسل، ففي الحلقة الأولى بدأت الحكاية بجريمة قتل احدى الشخصيات، الّا أنّه لم يُعرف من هي حتى الحلقة الأخيرة.
وقدّمت شخصية "فلك" النجمة السورية ديمة قندلفت وقد أشاد الجمهور العربي بروعة الأداء التمثيلي الذي قدّمته في "ستيلتو"، ومع وفاة "فلك" عبّر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن ما جرى في القصة، وهناك من علّق بالقول: "هالإنسانة مجرمة إبداع رغم كلشي عملتوا فلك بس ل لحظات مافيك إلا ماتتعاطف معها بهالمشهد خصوصاً نظرات العيون لحالها تدرس". 

كما وأنّ واقعية نهاية المسلسل كانت أبرز الأمور التي علّق عليها الجمهور عبر تغريداتهم عبر تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي كلّها، مع اختيار الصور المأخوذة من هذه الحلقة الأخيرة.

 
الحلقة الأخيرة من ستيلتو

إليكم اجور النجوم في مسلسل ستيلتو... من الأعلى أجراً؟

أبطال مسلسل ستيلتو


لا شك أنّ ستيلتو سيبقى من بين أروع الأعمال المشتركة عربياً التي عُرضت على الشاشة، وأبطاله كل من الممثلة السورية كاريس بشّار، الممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات، الممثلة السورية ديمة قندلفت، الممثلة اللبنانية ريتا حرب، الممثل السوري قيس الشيخ نجييب، الممثل اللبناني بديع أبو شقرا، الممثل السوري سامر المصري والممثل اللبناني كارلوس عازار، بالاشتراك مع نخبة من نجوم الشاشة العربية. 

الحلقة الأخيرة من ستيلتو