سيرين عبد النور تتحدّث عن نهاية مسلسل “روبي”!
سينما ومسلسلات
سيرين عبد النور تتحدّث عن نهاية مسلسل "روبي"!
بعد نجاحه الكبير في مسلسل “فاطمة”… إنجين أكيوريك يتحضر لعمل جديد!
سينما ومسلسلات
بعد نجاحه الكبير في مسلسل "فاطمة"... إنجين أكيوريك يتح...

الحلقة الأخيرة من مسلسل روبي لم تكن متوقعة!

الخميس، 28 يونيو 2012
الحلقة الأخيرة من مسلسل روبي لم تكن متوقعة!

أكدت الكاتبة كلوديا مرشليان أن ما شاهدناه مساء أول من أمس لم يكن نهاية "روبي"، فقد اقدمت محطة MBC Plus على اقتطاع عشر دقائق من المسلسل لتعرض الحلقة كاملة على شاشة mbc4والقنوات الأخرى التي تتولى عرض المسلسل. وأكدت مرشليان أنها كانت تعلم بأن المحطة لن تعرض النهاية كاملة، لكنها استاءت لأنه لم يتم الإعلان عن ذلك، فاعتقد المشاهدون أن هذه الحلقة المبتورة هي نهاية المسلسل. يذكر ان المشهد الأخير من المسلسل يظهر "روبي" تقرع باب بيتها القديم وهي تناجي والدتها الراحلة.

 

عمر يذهب الى شيرين ويعلن عن نيته الزواج منها فتواجهه بالسؤال التالي كيف سيتصرف اذا ما ندهت له روبي، تامر فجأة يطلق روبي دون ان يدفع المؤخر لها ويسافر مع حبيبته الجديدة الى خارج البلاد.

 

رشا تعيش مع عائلة زوجها بسعادة كبيرة وربما هذه النهاية الجميلة والواقعية التي شملت ابطال العمل بالاضافة الى زواج اشرف وغادة، طبعاً الذي جاء مكللاً لعلاقتهما التي واجهتها الكثير من المشاكل فانتصر الحب وحظي بنهاية سعيدة، اهداه والده منزلا مؤلفا من طبقتين واحدة له ولعروسه وثانية لوالدته وشقيقته.

 

وروبي تعود وحيدة الى منزل والدتها عليا الذي لا تحبه، والى الحي الذي تكره قاطنيه ولم يتبق لها احد باستثناء "ام عبده" التي تحضنها في وحدتها.