بالفيديو… “فضيحة ماما ميدو” تتصدّر مواقع التواصل وزين كرزون تردّ وتهدّد
يوميات المشاهير
بالفيديو... "فضيحة ماما ميدو" تتصدّر مواقع التواصل وزي...
تصريحات صادمة لوالد حلا شيحة… فهل حسم أمر طلاق ابنته من معز مسعود؟
يوميات المشاهير
تصريحات صادمة لوالد حلا شيحة... فهل حسم أمر طلاق ابنته...

أصالة غير مرحّب بها في مصر... فهل تمّ إلغاء حفلها؟ إليكم التفاصيل

الخميس، 04 مايو 2023
أصالة غير مرحّب بها في مصر… فهل تمّ إلغاء حفلها؟ إليكم التفاصيل

أثارت الحملة ضدّ أصالة في مصر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي من قبل المصريين الذين رفضوا إحيائها حفل في متحف الحضارات بتاريخ 5 مايو 2023.

الحملة ضدّ أصالة في مصر

في التفاصيل، شنّت حملة هجوم واسعة على اصالة نصري تحت عنوان " الغاء حفل اصالة في مصر"، وذلك بسبب رأي المصريين أن هذا الحفل يجب أ ن يحييه فنان او فنانة مصرية كونه يرمز لمصر، أما البعض فاعتبر أن اصالة اساءت لمصر عندما نكرت فضلها في مشوارها الفني.

وردّت اصالة على الهجوم عليها، عبر تعليقها على تغريدة لاحدى معجبيها على تويتر، فقالت أصالة: "انا ازددت في مصر شهرة ومجد وما ضفت الا محبة جديدة لمصر العظيمة."

وعلّقت إدارة "المتحف القومي للحضارة المصرية" قائلة إنّ "الحفل الخاصّ بالفنانة اصالة لم يكن سيُقام في المتحف بالأساس وإنما ببحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف، والتّي لا تخضع لسلطته بأيّ شكل من الأشكال."

بالفيديو... حنيّة فائق حسن تجاه زوجته أصالة نصري تشعل مواقع التواصل!!

ومن التغريدات التي انتشرت على تويتر رافضة احياء أصالة الحفل: "هم المطربين المصريين ماتوا في الحرب؟ حدث حضاري مصري لي نشرك فيه جنسيّات أخرى ونتجاهل فيه كلّ ما هو مصري ينتمي لهذه الحضارة العظيمة"، وقال آخر: "عمري ما شفت بلد بتحب تكرم اللى هي عملته وهو قل منها عايزين تعملوا حفل عالمي فى متحف الحضارة فيه أصوات مصرية عالمية فرح الديباني وفاطمة سعيد غير امال ماهر وشيرين ومي فاروق وريهام عبد الحكيم والأصوات المبهرة اللى كانت فى الدوم اتمنى من المسئولين يدو افضلية للمصريين".

أسعار تذاكر الحفل

من جهة أخرى، تصل أسعار تذاكر حفل أصالة في متحف الحضارات في مصر، يوم غد الجمعة الواقع في خمسة مايو، إلى 12 ألف جنيه لفئة VIP حيث يكون الجمهور جالساً، وتبدأ الأسعار من 2500 جنيه لفئة أخرى حيث يكون الجمهور واقفاً طوال الحفل.