كيف اجعل زوجي يحترمني
حياة زوجية
كيف تجعلين زوجك يحترمك؟ اليكِ نصائحنا
طريقة التقرب من رجل عملي
حياة زوجية
كيف تتقرّبين من الرجل العملي كثير الإنشغال؟

اسرار الحياة الزوجية الرومانسية بين يديك

الثلاثاء، 09 يونيو 2015
الحياة الزوجية الرومانسية

فقدان الرومانسية والحرارة في العلاقة الزوجيّة مسألة طبيعيّة بين أي شريكين، فلا تهلعي إذا شعرت ببعض الفتور، فثمّة طرق تساعدك على إعادة إشعال مشاعر الحبّ الدفينة بينكما والاستمتاع بحياة زوجيّة مفعمة بالرومنسيّة والتجديد. وإليك مجموعة من الطرق التي تضمن لك الحياة الزوجية الرومانسية.

- لا تفترضي أن زوجك يعلم مسبقاً بأنك تحبينه، فكثيرات تتوقفن عن قول الأمور الجميلة لأزواجهن أو التعبير عن حبّهن وإسماعه بعض الإطراءات باعتبار أن هذه الأمور هي لفترة الخطوبة فقط. إذا كنت من بين هؤلاء فأنت مخطئة حتماً، فبغض النظر عن عدد أعوام زواجك أو عمرك لا يجوز الإستغناء عن الكلمات الرقيقة لتستمرا في الحياة الزوجية السعيدة التي بدأتماها معاً، فقولي لزوجك كل يوم كم أنك تحبينة وأنك تشعرين بالسعادة لأنه فى حياتك.

- أعيدي إحياء النشطات التي كنتم تقومون بها قبل الزواج واستمتعا بهواياتكما التي كنتم تمارسانها في السابق فإن ذلك يكسر الروتين من جهة كما يحيي الذكريات التي تشعل المشاعر الدفينة من جديد.

- لا يوجد أمتع من الأفلام الرومانسية لإذكاء نيران الحب فى الحياة الزوجيّة، فهي وسيلة مثالية لقضاء بعض الوقت الحميم مع الشريك، حضّري الفشار واختاري فيلماً رومنسياً وشاهداه معاً.

- فاجئيه ببعض الهدايا، يمكنك مفاجأته بأمور بسيطة فأنت غير مضطرة لدفع الكثير من المال، فإن ذلك سيفرحه ويجعله يبادلك الإهتمام حتماً.

- بادليه رسائل الحبّ خلال اليوم، إبعثي له برسالة قصيرة على هاتفه سينتعش يومه حتماً وسيشتاق للعودة إلى المنزل لرؤيتك.

- أخرجا للرقص في الملاهي كما كنتما تفعلان أيام المراهقة، سيحي ذلك الروح المرحة في كليكما ما يحيي الإنجذاب من جديد.

- لا تأخذي الحياة بجدية مطلقة حافظي على روح النكتة والدعابة في المنزل والعبي معه كما في أيامكما الأولى.