اختاري اجمل فساتين زفاف من ستيفن خليل!
زفوها
اختاري اجمل فساتين زفاف من ستيفن خليل!
تقاليد الاعراس الملكية… فعلاً غريبة!
زفوها
تقاليد الاعراس الملكية... فعلاً غريبة!

كيف تتجنّبين الخلافات العائلية خلال الزفاف؟

السبت، 03 فبراير 2018
كيف تتجنّبين الخلافات العائلية خلال الزفاف؟

تسعى كل عروس الى تجنّب المشاكل والخلافات التي قد تواجهها خلال الزفاف، وتدرس كافة الخطوات التي قد تعرّض هذا اليوم المميز في حياتها للخطر. ولكن هناك مشاكل عائلية قد تسبّب لك الاحراج خلال تنظيم عرسك، لذلك تقدّم لك أنوثة نصائح لتجنّب الخلافات العائلية خلال الزفاف لكي تكوني مرتاحة وبعيدة عن الضغوطات التي تشعرك بالتوتر.

افكار مميزة لتزيين قاعات حفل الزفاف بكلّ فخامة!

دعوة من تشائين

يمكنك يوم زفافك دعوة من تشائين لهذه المناسبة المهمة في حياتك حتى لو كانوا لا يتفقون مع أفراد العائلة. يمكنك تذكيرهم مراراً أن هذا اليوم هو زفافك ومن حقك دعوة الاشخاص الذي تريدين أن يتشاركون فرحتك.

تنظيم أماكن الجلوس

اذا كنت تعلمين أن بعضاً من المدعوين الى زفافك على خلاف عائلي، احرصي على تنظيم أماكن الجلوس بعيداً عن بعضهما البعض تجنّباً للنظرات الساخرة والمشاكل التي قد تحدث.

ادفعي تكاليف الزفاف

في بعض الأحيان تؤثّر الشؤون المالية على الخلافات العائلية خصوصاً اذا الاهل شاركوا ببعض الدفعات المخصصة للزفاف. ننصحك بتمويل زفافك مع شريكك فقط وفقاً لامكانياتكما المادية.

اي اخطاء ترتكبها العروس قبل يوم من زفافها؟

منع التدخلات الجانبية

في العديد من الأحيان، تتدخل العائلة في بعض التفاصيل التي لها علاقة بتنظيم الزفاف الامر الذي يؤدي الى اجبار الثنائي على الالتزام برغبتهم. ولكن في بعض الاحيان يرفضان الامتثال لآراء العائلة وينشب خلافات بينهما. تجنّبي تدخل أي فرد من أفراد العائلة في هذا اليوم، ولا تترددي باختيار ما يعجبك فقط من دون التأثر بالآخرين.