سارة سلامة
يوميات المشاهير
سارة سلامة... مثال الممثلة التي لا تمل!
ليلى اسكندر وزوجها
يوميات المشاهير
ليلى اسكندر وزوجها.. حب تخطى الحدود والجنسيات!

ما حقيقة الخلاف بين احلام وشيرين عبد الوهاب؟

الثلاثاء، 26 يناير 2016
الخلاف بين احلام وشيرين عبد الوهاب

تعد الفنانة احلام فنانة مثيرة للجدل على الصعيد الفني بشكل عام وبشكل خاص من حيث علاقتها مع الفنانات والفنانين في الدول العربية فبعد أن برزت خلافاتها مع العديد منهم ومن بينهم نوال الكويتية وراغب علامة. قهل تحضر الفنانة أحلام اليوم لخلاف مع الفنانة شيرين عبد الوهاب؟ اليك لمحة عن الموضوع من خلال مقالنا اليوم من أنوثة.

 

بالصور أحلام تؤدي العمرة وتلتقي شيرين في جدة

 

موضوع الخلاف

 

من المعلوم أن الصحافية الكويتية فجر السعيد هي من الصديقات المقربات للفنانة أحلام، وقد شنت هذه الصحافية هجوماً كبيراً على الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب متهمة إياها بسرقة لحن أغنية أحلام هذا اللي شايف نفسه ونسبته الى أغنيتها قلة النوم. في التفاصيل كتبت الصحافية فجر السعيد على صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي: "بالصدفة سمعت أغنية لشيرين عبد الوهاب واكتشفت أن لحنها كوبي بيست من أغنية أحلام هذا اللي شايف نفسه بس الإيقاع مصري، ممكن تمسون على ملحن أغنية شيرين وتقولوله مساء الخير، التقليد لا يكون فج بهذه الطريقة، عيب يا ماما عيب."

 

اجمل فساتين سهرة ارتدتها شيرين عبد الوهاب

 

ولكن من ناحية أخرى وبعد التدقيق في الأغنيتين تبين أنه لا يوجد أي تقارب موسيقي لأن اللحن مختلف كلياً من ناحية النوتات والإيقاع وطريقة الغناء وكيف من الممكن أن يتحول اللحن من الخليجي الى المصري؟ فما المقصود من خلال هذا التعليق وهل تحاول فجر السعيد خلق انقلاب ما بين أحلام وشيرين؟ هذه التساؤلات طرحت كثيراً في الأيام الأخيرة ولكن أحلام لم تعلق على الموضوع ولا بأي رد والجمهور هو فقط من استلم زمام الرد على مواقع التواصل الاجتماعي ومن ناحيته أكد جمهور شيرين أن المحاولات لن تنجح بخاصة أن العلاقة بين أحلام وفنانتهم لا تشوبها أي شائبة.