أنابيلا هلال تنشر فيديو خلال إحتفال عيد ميلادها… وصلة رقص بفستان كاشف!
يوميات المشاهير
أنابيلا هلال تنشر فيديو خلال إحتفال عيد ميلادها... وصل...
أي اسم اختار الامير هاري وزوجته لابنتهما المولودة يوم الجمعة؟
يوميات المشاهير
أي اسم اختار الامير هاري وزوجته لابنتهما المولودة يوم ...

لا مصالحة بين غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي... "لطالما أساء لكلّ العاملين"!

الأحد، 06 يونيو 2021
لا مصالحة بين غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي… “لطالما أساء لكلّ العاملين”!

نظمت مؤسسة "أخبار اليوم" المصرية ندوة تناولت عدد من المواضيع الفنية المهمة على الساحة خصوصاً بعد الموسم الرمضاني الحافل، وخلالها تم التطرق الى الخلاف بين محمد سامي وغادة عبد الرازق مع عدد من التصريحات للنجمة المصرية خلالها.

ومن الامور التي لفتت المتابعين أنّ غادة رفضت الرد على المخرج المصري محمد سامي بعد الهجوم الذي شنّه عليها ووصفت موقفه بالضعيف، خصوصاً بعد إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عدم تعامله معه بعد مسلسل "نسل الأغراب" الذذي عُرض في شهر رمضان 2021 وأثار الجدل بشكلٍ كبير.

لا تعاون أبداً!

بالعودة الى أصل الخلاف بين محمد سامي وغادة عبد الرازق فقد بدأ في كواليس تصوير مسلسل "حكاية حياة"، وقد إتهمها بأنّها إستئجرت عدد من البلطجية لضربه وإقتحمت شقته ولكن حينها نفت الممثلة المصرية كل هذه الإتهامات بحقها، وإعترفت أنّه لطلما أساء لكل العاملين في المسلسل. ويعتبر الجمهور أن أوراق المخرج المصري تنكشف تباعاً، مع كل هذه التصريحات من نجوم بحقه طيلة الفترة الماضية.

وبهذا الإطار، أشارت الى أنّها ليست لديها مشكلة في المصالحة مع المخرج محمد سامي من الناحية الشخصية ولكن ليس العملية، لأنّها لن تتعاون معه مجدداً.



فنانة مصرية تتعرض للإهانة والتهديد من قبل مخرج مسلسل "نسل الأغراب"

وخلال الندوة التي تواجدت فيها الممثلة غادة عبد الرازق، كشفت عن عمرها الحقيقي وقالت أنّه من غير الصحيح ما يتم تداوله أنّها من مواليد 1965 بل هي تبلغ من العمر 51 عاماً أي أنّها من مواليد عام 1970.

وبهذا الإطار قالت بإنفعال أنّه ما الفرق إذا كان العمر 50 أو 60 أو 70، هل سيقلل ذلك من نجوميتها أو يزيده؟! وسألت الصحافة والأشخاص الموجودين معها: "هل بحسب عمر الفنان يتم تقييمه؟".