بنات حليمة بولند يهنئن والدتهن بالنجاح المهني… هل ملامحهن متشابهة؟
يوميات المشاهير
بنات حليمة بولند يهنئن والدتهن بالنجاح المهني... هل مل...
الجمهور يتهم مسلسل “لحم غزال” بتشويه صورة الأطفال بسبب هذا المشهد!
سينما ومسلسلات
الجمهور يتهم مسلسل "لحم غزال" بتشويه صورة الأطفال بسبب...

الدفاع عن فتاة تعرّضت للتحرّش أودى بحياة شاب مصري يبلغ من العمر 16 عاماً

الأربعاء، 05 مايو 2021
الدفاع عن فتاة تعرّضت للتحرّش أودى بحياة شاب مصري يبلغ من العمر 16 عاماً

اعتداء على قاصر وقتل شاب غدراً لدفاعه عن الحق، واقعتان شنيعتان في اللحظة ذاتها ارتكبها 3 شباب اتّهموا بقتل شاب مصري يبلغ من العمر 16 عاماً لإقدامه على الدفاع عن فتاة تعرّضت للتحرّش على أيديهم. الواقعة حصلت في منطقة دار السلام في القاهرة، حيث سحب المتهمون سلاحاً أبيض "مطواة" وطعنوا المغدور بصدره بعدما فضح فعلتهم الشنيعة.

السلطات تُجري كمائن وتقبض على المجرمين: أحدهم مسجل خطر 

تواصلت إدارة إحدى المستشفيات مع قسم شرطة دار السلام وأبلغتهم بوصول شاب مصاب بطعنة نافذة في الصدر، على خلفية مشاجرة حصلت بينه وبين المتهمين الثلاثة الذين فرّوا هاربين بعد ارتكابهم الجريمة.

وعلى الفور، شُكّل فريق بحث وتحرّ لكشف ملابسات الواقعة، ومن خلال التحريات وفحص الكاميرات الموجودة بالمنطقة والاستماع الى شهود عيان، حددت القوى الأمنية هوية الشباب الثلاثة الذين قاموا بطعن المجني عليه، وتبيّن أن أحدهم "مسجل خطر".

جريمة مروعة بحق فتاة تهز العراق… اغتُصبت ثم رميت في الصرف الصحيّ!

وأعدّت القوى الأمنية كمائن ثابتة ومتحرّكة ورصدت خط سير المتهمين حتى تم القبض عليهم.

المتهمون يعترفون بجريمتهم: لم نقصد!

بعدما أصبح المتهمون بقضبة القوى الأمنية، مثّلوا جريمتهم بطعن الشاب بصدره بسبب الدفاع عن فتاة تعرّضت للتحرّش كما ذكرت صحيفة "الوطن" المصرية، وتم حبسهم لأسبوعين على ذمة التحقيق.

وأقرّ المتهمون أثناء التحقيق أنهم لم يتعمّدوا قتل المجني عليه، بل أرادوا تخويفه ليبتعد ويهرب، في الوقت الذي اندفع فيه الشاب بكل جرأة على مواجهة هؤلاء وحده والدفاع عن الفتاة التي وقعت ضحية تحرّش.

وفي الوقت الذي يُنتظر فيه إصدار تقرير الطب الشرعي للكشف عن السبب الحقيقي لوفاة المجني عليه، أمرت أجهزة الأمن بالتحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة، وجاري استجوابهم والتحقيق معهم لأخذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحديد العقوبة حيال ما حصل.