نيللي كريم تكشف للمرّة الأولى عبر الاعلام عن تعرّضها للعنف المنزلي!
يوميات المشاهير
نيللي كريم تكشف للمرّة الأولى عبر الاعلام عن تعرّضها ل...
سقوط مايا دياب عن الهاف بورد
يوميات المشاهير
مايا دياب: "نمت على كتف شخص لا أعرفه بسبب هذه الفوبيا"!

شاهدوا الدكتورة خلود بدون فلتر... هل تغيّرت كثيراً؟

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
شاهدوا الدكتورة خلود بدون فلتر… هل تغيّرت كثيراً؟

أطلّت الدكتورة خلود بدون فلتر ولا مكياج عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي لكي تكشف عن أحدث الإجراءات التجميلية التي خضعت لها.

الدكتورة خلود بدون فلتر

نشرت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود مقطع فيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه وجهها من دون اللجوء إلى فلتر أو مكياج، وذلك بهدف الكشف لمتابعيها عن أحدث الإجراءات التجميلية.

وأكدت الدكتورة خلود في الفيديو أن وجهها خال من مساحيق التجميل، ونوّهت بجمال بشرتها قائلة: "شايفين وجهي كيف مشدود أول ما أصحى من النوم بدون ما أضع عليه أي شيء".

وأكّدت الفاشينيستا الكويتية أنها خضعت لإجراءات تجميلية تهدف لتحسين مظهر وجههها وشفاهها، كما أن طبيبها الخاص تحدث عن هذه الإجراءات من دون أن يظهر في المقطع المصوّر، لافتاً إلى أنه من خلالها يكتسب الوجه إحساساً مشرقاً وأكثر طبيعية.

وعلّقت قائلة: "تكون في النهاية فيها شفافية وتعطي احساس طبيعي أكثر"، ليمازحها الطبيب قائلاً: "شفافية ورقي وأمين وخلود"، وأضافت من بعده: "البشرة تجنن وحتى ترطيب مو حاطة للحين شوفوا اللمعة اللي فيها".

الدكتورة خلود ترد على الجمهور

في لفتة إعتبرها الجمهور دلالة على ثقتها بنفسها، ردّت الدكتورة خلود على إحدى المتابعات التي سخرت من ملامحها بشكل مقتضب جداً.

فقالت المتابعة التي زعمت بأن شكلها في الصور يختلف كثيراً عن الحقيقة: "ما أدري كيف تعجبكم الصور شكلها في الحقيقة مو هيك أبدا"، لترد عليها الدكتور خلود بالقول: "بالواقع شكلي أحلى كثير مما تتصورين".

بعد مفاجأة غير متوقعة من زوجها... الدكتورة خلود تستعرض فخامة منزلها الجديد!!

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تطل فيها الدكتورة خلود من غير فلتر أو مكياج على متابعيها، فقد كانت المرة الأخيرة منذ حوالي أسبوع، إلا أنها أيضاً واجهت متابعيها بشجاعة بعدما أطلّت من غير مكياج بالقول: "اكتشفت شغلة، في فئة من الجهلاء اتعوّدوا يشوفوا المشهور أو المشهورة بفلتر، مصيبة هذه إنّه بدون فلتر صار شي غريب".