بعد صدمة وفاة شقيقها… شاهدوا أول ظهور لنادين الراسي مع خطيبها
يوميات المشاهير
بعد صدمة وفاة شقيقها... شاهدوا أول ظهور لنادين الراسي ...
ريان جيلر يكشف… ما سرّ اختفاء منى السابر؟
يوميات المشاهير
ريان جيلر يكشف... ما سرّ اختفاء منى السابر؟

بالصور... الدكتورة خلود تقلّد الاميرة ديانا

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
بالصور… الدكتورة خلود تقلّد الاميرة ديانا

دائماً ما تظهر الدكتورة خلود بتسريحات مثيرة ومتجدّدة ولافتة مع صبغات عصريّة تلفت النّظر وتحظى بالكثير من الاهتمام في أوساط محبيها والإعلام، حيث تسعى بشكل متواصل إلى التّنويع في تسريحاتها وإطلالاتها الجذّابة في مختلف المناسبات. وقد تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التّواصل الإجتماعيّ مجموعة من صور الدكتورة خلود بتسريحة شعر الاميرة ديانا التي تألقت بها وخطفت أنظار محبّيها.

بعد مفاجأة غير متوقعة من زوجها... الدكتورة خلود تستعرض فخامة منزلها الجديد!!

صورة الدكتورة خلود

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة خلود💙💉🥇 (@dr_kholodiii)

نشرت الفاشنيستا الكويتية ثلاث صور لها عبر حسابها الرّسمي على انستقرام وعلّقت عليها قائلةً: "أكثر صورة لي أشوفها هالفترة وأكثر صورة أحبّها، ستايل شعر الأميرة ديانا ملكة القلوب".

واعتمدت الدكتورة خلود في إحدى الصّورعلى تسريحة شعر الأميرة ديانا بنفس القصّة واللّون أيضاً، وفي صورة أخرى ارتدت فستاناً أصفر منفوش أثار اهتمام متابعيها، أمّا الإطلالة الثّالثة فظهرت فيها الفاشنيستا الشّهيرة بإطلالة اعتمدت على اللّون الأسود وزيّنتها بحزام فضيّ اللّون من ماركة شانيل.

كيف تفاعل الجمهور؟

في هذا الصّدد، اختلفت ردود الأفعال بين المتابعين حول الصّور الّتي نشرتها خلود، فبينما اعتبر البعض أنّها حاولت تقليد الأميرة ديانا الرّاحلة بكل تفاصيلها لإحداث بلبلة بين الجمهور، اعتبر البعض الآخر أنّ هذه التّسريحة لا تليق أبداً على شكل وجهها وملامحها، حيث جاء في التّعليقات: "أحسّها تليق لكبار السّنّ من الخمسين وطالع مو لعمرك هذي الشّعر الطّويل أو لتحت الأكتاف أنثويّ ولعمرك أحلى".