سما المصري تثير الجدل بتاتو “في مكان مؤلم”!
يوميات المشاهير
سما المصري تثير الجدل بتاتو "في مكان مؤلم"!
بالصور… ليلى علوي تخطف الأنظار برشاقتها!
يوميات المشاهير
بالصور... ليلى علوي تخطف الأنظار برشاقتها!

الدكتورة خلود تظهر بدون مكياج... هل تغيّرت ملامحها؟

السبت، 24 سبتمبر 2022
الدكتورة خلود تظهر بدون مكياج… هل تغيّرت ملامحها؟

تداول مستخدمي مواقع التّواصل الإجتماعيّ صور الدكتورة خلود دون مكياج بكثرة في السّاعات القليلة الماضية حيث فاجأت الجمهور بظهورها بدون مكياج أو فلاتر.

الدكتورة خلود دون مكياج

في التفاصيل، نشرت الدكتورة خلود فيديو عبر منصّات التّواصل الإجتماعيّ استعرضت فيه خطوات وضع المكياج، ولفتت الفاشنيستا الكويتيّة الأنظار بتغيّر ملامحها حيث ظهرت بدون مكياج نهائياًّ.

وتباينت ردود الأفعال حول هذا الموضوع، فبينما اعتبر البعض أنّ ملامحها طبيعيّة وأكثر نعومة بدون مكياج، رأى آخرون أنّ تغيّر ملامحها يعود لإنخفاض وزنها خلال الفترة الماضية. فيما أشار بعض المتابعين إلى أنّ عدم استخدام الفلتر لم يغير معالم وجهها.

وتجدر الإشارة إلى أنّها ليست المرّة الأولى الّتي تفاجئ فيها الدّكتورة خلود جمهورها بظهورها بدون مكياج، فسبق وأثارت الجدل بظهورها على طبيعتها ليسخر منها البعض ويهزء من شكلها، وهو ما واجهته الدكتورة خلود بشجاعة قائلةً: "اكتشفت شغلة، في فئة من الجهلاء اتعوّدوا يشوفوا المشهور أو المشهورة بفلتر، مصيبة هذه إنّه بدون فلتر صار شي غريب".

بالصور... الدكتورة خلود تقلّد الاميرة ديانا

وتابعت موضّخةً: "صار بدون فلتر شي غريب شي غريب اشلون بدون فلتر لازم فلتر، اتعودتوا، على الفلاتر وعلى شكل معين".

وتعرضت الدكتورة خلود بعد انتشار هذا المقطع، لهجوم وانتقادات من قبل عدد كبير من مستخدمي مواقع التّواصل الإجتماعيّ، وذلك بسبب انتقادها للفلاتر الّتي يستخدمها المشاهير، حيث أشار البعض إلى أنّها واحدة من هؤلاء المشاهير الّذين يستخدمون الفلاتر باستمرار لخداع الجمهور، وأنّها من عوّدتهم على ذلك.

وفي السّياق ذاته اعتبرها البعض غير صادقة إذ أنّها تضع الفلاتر أثناء التّرويج لبعض المنتجات ومن ضمنها منتجات البشرة، كما تروّج لمنتجات الزّيوت الخاصّة بالشّعر وهي تضع شعر مستعار، مما يعادل وضعها الفلاتر بالضّبط، معتبرين أنّ هذا يسمّى خداع أيضاً.