طرق لجعل غرفة النوم اكثر رومنسية
ديكور
ما هي أبرز الطرق لجعل غرفة النوم اكثر رومنسية؟
السجاد في الديكور الصيفي
ديكور
كيف تضيفين لمسة مميزة الى منزلك هذا الصيف من خلال السج...

الديكور الفخم في منزلك اليوم بتكلفة معقولة

الأحد، 17 يوليو 2016
نصائح لديكور فخم بتكلفة معقولة

إن كنت تهوين أمور الديكور الجميلة وتريدين أن تنفذيها في منزلك، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك نصائح لديكور فخم بتكلفة معقولة.

اجمل موديلات سلالم فلل لديكور متكامل

لمسة الخشب

المنزل الفخم بحاجة دائما الى لمسة الخشب فيه وبخاصة ان كنت تعتمدين الألوان الأحادية في المفروشات، لأن الخشب في هذه الحالة يضفي لمسة من المساحة الإضافية في المنزل على النظر، من هنا انتقي بالألوان البيج ممع السكري ومشتقاته زنسقيهما مع ديكور خشبي ملفت.

قطع الأثاث الأحادية

القطع المنفردة من الأثاث مهمة وجميلة في آن لأنها من ناحية اولى تملأ الفراغ في الأركان ومن ناحية ثانية تضفي جواً من الفخامة في الغرفة لذلك اختاري قطعة من الأثاث تتلاءم مع ألوان الجدار والمفروشات لتزيني بها المكان من دون تكلفة كبيرة.

أهمية الإضاءة

الإضاءة مهمة جداً في أرجاء المنزل فهي كهوية تشير الى جمالها وفخامته، لذلك اختاري أنواع الإضاءة الخافتة والناعمة في مساحة الاستقبال والمداخل الرئيسية كما يمكنك أن تتحكمي بها من نظام خاص متصل بها لإضفاء اجواء حميمة ورومنسية في أي وقت تختارينه، وهذه الإضاءة توضع في تجويفات الجبس والجدران والأسقف.

موديلات مميزة وجميلة لبارتشن خشب في منزلك

المرايا

للمرايا دور فعال في ديكور المنزل فهي ومن خلال استخدامها تمنحك مساحة إضافية في المكان مع زيادة في الإنارة لأنها تعكسها وفي الوقت عينه تمنح المكان الفخامة المطلوبة.

الكادرات الخشبية

يمكنك اختيار كادرات خشبية بتكلفة معقولة وصفها على جدران المدخل أو في غرفة المعيشة بطريقة تمنح المكان ديكوراً مميزاً وتراثياً تقليدياً فخماً.