الصور الأولى بعد إنتقال حلا الترك مع والدتها
يوميات المشاهير
الصور الأولى بعد إنتقال حلا الترك مع والدتها
إطلاق كيفانتش تاتليتوغ حسابه الرسمي على انستقرام
يوميات المشاهير
مهند يفتح حسابه الرسمي على انستقرام... اي صورة نشر اول...

إليسا تفجّر مفاجأة مع فنان مصري مشهور!

الجمعة، 21 أبريل 2017
الديو الغنائي بين إليسا وتامر حسني

الديو الغنائي موضة تجتاح عالم الكثير من الفنانين، والديو هو ظاهرة مميزة قد تؤثر بشكل أو بآخر على نجاح العمل بناء على صوت الفنان الذي يؤديها مع الآخر. من بين هذه الديوهات المتعددة نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات حول الديو الغنائي بين إليسا وتامر حسني والذي سيبصر النور قريباً وفق الأخبار التي تم تداولها حوله في المدة الأخيرة. فعما يتحدث هذا الديو وما موضوع الأغنية التي يحملها؟ اليك التفاصيل في ما يلي. 

صورة تامر حسني مع شقيقه ووالدته

ديو جديد

 

فجرت الفنانة إليسا مفاجأة عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام بنشرها لصورة تجمعها مع الفنان المصري تامر حسني من كواليس تسجيل ديو غنائي يجمعهما معاً للمرة الأولى. وفق الأخبار التي يتم تداولها حول هذا الشأن فمن المقرر أن تكون الأغنية من ضمن فيلم تامر حسني الجديد المنتظر والذي سيطرح في عيد الفطر المقبل تحت عنوان "تصبح على خير" وأما الأغنية فتحمل عنوان "وراء الشبابيك."

إليسا تنشر صوراً لها وهي نائمة

عن الأغنية

 

هذه الأغنية "ورا الشبابيك" هي من كلمات الشاعر محمد جمعه ومن ألحان أحمد محيي ومن توزيع يحيى يوسف وأما إخراج الفيلم فهو لمحمد سامي وهو من تأليفه أيضاً كما تشارك في بطولته نور اللبنانية ووردة التونيسية ومي عمر ومحمود البزاوي. تسجيل الأغنية تم في استوديو فايف في القاهرة والجزء الآخر منها جرى تسجيله في استوديو ناصر الأسعد في بيروت وذلك بعد عدة اجتماعات جمعت ما بين إليسا وتامر حسني من أجل الاتفاق على العمل.