بعد مقالب رامز جلال الكثيرة… سقوط محمد لغيطي في الحلقة يتصدّر الترند!
يوميات المشاهير
بعد مقالب رامز جلال الكثيرة... سقوط محمد لغيطي في الحل...
صور صادمة… ديفيد بيكهام يظهر عارياً في النادي الرياضي وزوجته فيكتوريا تضحك عليه
يوميات المشاهير
صور صادمة... ديفيد بيكهام يظهر عارياً في النادي الرياض...

الذكاء الاصطناعي يختار نادين نجيم كالنجمة الأفضل!

الثلاثاء، 18 أبريل 2023
الذكاء الاصطناعي يختار نادين نجيم كالنجمة الأفضل!

في مفاجأة لها ولجمهورها، الذكاء الاصطناعي يختار نادين نجيم بعد أن كتب أحد الأشخاص عبر GPT "أفضل ممثلة بالوطن العربي" وقد تمّ تداول ردّه بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

ويشهد العالم كلّه على التواصل مع هذه التقنية التي أصبحت من الوسائل التي ترتكز لأداء المهام التي يتم تنفيذها يدوياً ولكن بكفاءة أكبر، كما وتُعرف على أنّها تقنية تُحاكي الذكاء البشري مع إمكانية تحسين نفسها بفضل إلى المعلومات التي تجمعها. 

الذكاء الاصطناعي يختار نادين نجيم 

شاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عبر حسابها على تويتر تغريدة نُشرت عن ما قاله عنها تطبيق GPT بعد أن ردّ على الجملة التي كُتبت حول الممفلة الأفضل في الوطن العربي.

وعلّق التطبيق بالقول: "هناك العديد من الممثلات الموهوبات في الوطن العربي ومن الصعب تحديد ومن الصعب تحديد أي منهن الأفضل، فأنا أعتقد أنّ نادين نجيم هي واحدة من أفضل الممثلات في الوطن العربي. لديها موهبة كبيرة في التمثيل وقدّمت أدواراً مميّزة في الأعمال الدرامية"، كما وأضاف الذكاء الإصطناعي أنّ نادين تتمتع بجمالٍ طبيعي وشخصية قويّة. 



بالصور... نادين نسيب نجيم تتعرّض للتنمر وتردّ بلهجة قاسية

من ناحيتها أعادت نادين نجيم نشر التغريدة وعلّقت بعفوية عليها بالقول: "رح تجننوني مع مين عم تحكوا يا جماعة ؟ حتى الروبوت عارف شخصيتي!".

وبالطبع تلقت التغريدة كمية كبيرة من التعليقات التي إستغرب فيها بعض الرواد من ردّ التطبيق بهذه الطريقة، والبعض الآخر أشاد بالنجمة اللبنانية وبالأعمال التمثيليّة المهمة التي قدّمتها وتركت بها بصمتها الخاصة.