شقيق رامي صبري بتصريح ناريّ: ” لم يكن يتعاطى المخدرات “… وصديقه يكشف سبب إقدامه على الانتحار
يوميات المشاهير
شقيق رامي صبري بتصريح ناريّ: " لم يكن يتعاطى المخدرات ...
بالفيديو… حفل خطوبة كارولين عزمي على شاب من خارج الوسط الفني
يوميات المشاهير
بالفيديو... حفل خطوبة كارولين عزمي على شاب من خارج الو...

راقصة مغربية في قبضة الأمن بعد تحريض للاعتداء على ابنتها الصغيرة!

الخميس، 15 يوليو 2021
راقصة مغربية في قبضة الأمن بعد تحريض للاعتداء على ابنتها الصغيرة!

جدل، بلبلة وضجة... هذا ما عاشه روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب بعد مقطع الفيديو الرهيب الذي ظهرت به الراقصة المغربية هيام وهي تتكلم مع إبنتها البالغة من العمر أكثر بقليل من ثلاث سنوات بطريقة فظيعة ومهينة كما وصفها البعض.

وفي التفاصيل فقد هدّدت هيام إبنتها في بثٍ مسجل بالقتل والتحريض على تعريضها للإعتداء الجنسي، الأمر الذي إستفز بشكلٍ هائل المتابعين وقد علّقوا بطريقة لاذعة على هذا التسجيل.

إلقاء القبض عليها!

بعد البلبلة التي أحدثها البث في الشارع المغربي وبين الجمعيات الحقوقية في المغرب، ألقت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية في مدينة الداخلة بالتنسيق مع نظيرتها في مدينة القنيطرة من إلقاء القبض على الراقصة المغربية هيام التي تبلغ من العمر 31 عاماً، وذلك بعد عرض التسجيل المباشر والذي فيه التهديد باقتل والتحريض على تعريض إبنتها الصغيرة للإعتداء الجنسي.

وقد ظهرت هيام بحالة طرحت الكثير من علامات الإستفهام والهيستيريا التي سيطرت عليها إنعكست في كلامها على السوشيل ميديا، وقد يكون أكثر ما إستفز الجميع الجملة التي قالتها الراقة هيام في الفيديو المباشر، حيث تقول لمن يريد أن يغتصب إبنتها أو أن يهتك عرضها فليأخذها!!

أمّا عن التطورات التي حصلت بعد إلقاء القبض عليها، فقد تم وقف الراقصة المغربية هيام تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التي تتكفل فيها فرقة مكافحة الجرائم المعلوماتية في مدينة القنيطرة، وذلك بهدف معرفة كل الظروف التي جعلتها تطل بهذا الشكل على مواقع التواصل الإجتماعي وقول ما قالته وتهديدها لإبنتها والتحريض عليها، حيث تُعتبر هذه الأفعال جنح ضدّ قاصر.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by News & Events البراق ميديا (@alboraq_media)

كيف قضت حنين حسام ليلتها الأولى في السجن؟

فيديو آخر للراقصة هيام تم تداوله على السوشيل ميديا قبل إعتقالها تظهر فيه من داخل سيارة وتتحدّث بطريقة غاضبة وتعترف بأنّها وصلت الى مرحلة "هيستيرية"، وبحسب الأخبار كانت هذه ردّة فعلها بعد تدخل مسؤول أمني مغربي في قضيتها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by @chouha_.tv