قضاء شهر العسل في سويسرا
سفر
إختاري سويسرا كوجهتك في شهر العسل
مملكة بلقيس
سفر
مملكة بلقيس... نافذة إلى تاريخ مضى!

في شهر عسلك... اختاري الرحلة البحرية

الأحد، 02 نوفمبر 2014
الرحلة البحرية خلال شهر العسل

يبحث كل عروسين عن قضاء شهر عسل رومنسي ومميز يحفر في ذاكرتهما الى الأبد، ومن المعروف أن الرحلات البحرية هي المحببة على قلوب الكثيرين نظراً لما توفره لهم من لحظات ممتعة ورومنسية لا تنتسى، كذلك يعشق الكثيرين البحر لقدرته على جعلهم يشعرون بالاسترخاء التام. ومن وجهات الرحلات البحرية في شهر العسل نذكر جزر السيشيل والكارييب، والمالديف وبالي واليونان وغيرها من الجزر الرومنسية المثالية لشهر العسل. وإذا قررت الذهاب في رحلة بحرية في شهر العسل تأكدّي من بعض الامور الأساسية:

 

1-  تأكدي من سلامة الباخرة التي تسافرين على متنها وتاريخ إنشائها وصنعها وما توفره من خدمات ترفيهية وتسلية بالاضافة الى عدد الوجبات ونوعها لتتأكدي تماشيها مع ذوقك.

 

2-  قبل حجزك بطاقات السفر في الباخرة، تأكدي من وجهاتها جيداً والبلدان التي ستتسنى لكما فرصة زيارتها، وتأكدي أيضاً من عدد الأيام التي ستقضينها في كل بلد.

 

3-  لضمان استمتاعك في رحلتك البحرية في شهر العسل وضّبي في حقيبتك ملابس السباحة لك ولزوجك، بالاضافة الى حذاء مريح وسترة تقيكما من البرد إذا خرجتما ليلاً على متن الباخرة.

 

تعلّمي كيف توضّبين حقيبة شهر العسل

 

4-  تأكدي من ان فريق العمل على الباخرة يعلمون بأنك في رحلة شهر عسل فيحجزون لكما غرفة خاصة ويعدان لكما المفاجآت الخاصة بشهر العسل ومنها نثر الورود على الفراش ووضع الشموع بالرائحة الذكية في الحمام.

 

5-  وضّبي في حقيبتك فستاناً انيقاً لك وبذلة رسمية لزوجك لتشاركا في السهرة التي يعدّها طاقم السفينة، وغالباً ما تكون سهرة ممتعة جدّاً.

 

6-  قبل اقلاع السفينة والذهاب في رحلتكما لشهر العسل تأكدي من تنظيم وقتك سابقاً ليتسنى لك الاستمتاع بوقتك قدر الامكان دون الشعور بالارهاق.